صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

28 يوليو 2017

أبواب الموقع

 

أخبار

بلاغ للنائب العام ضد مذيعة قناة «LTC» للتشهير برجل أعمال

17 يوليو 2017



كتب ـ هند عزام - وسيد دويدار

تقدم المحامى طلعت عبد الموجود ببلاغ إلى النائب العام المستشار نبيل صادق ضد قناة «LTC» يتهمها بالتشهير بموكله حمدى بركات، وذلك أثناء إذاعة برنامج المشاغبة الذى تقدمه المذيعة شيماء جمال، وحمل البلاغ رقم 8233 عرائض النائب العام.
وأكد المحامى فى بلاغه أن المذيعة قامت بالزج باسم رجل الأعمال حمدى بركات، فى إحدى حلقاتها عن عصابات الابتزاز الجنسى، والصراعات الدائرة بينهم، رغم أنه لم  يكن طرفا فيها، كما وثق المحامى كلامه عن تلك العصابات بقرارات ضبط وإحضار لهم بتهم ترويع المواطنين وفرض سيطرة وانتمائهم للجماعة الإرهابية، مضيفاً: إن المذيعة أكدت فى برنامجها أن رجل الأعمال على علاقة بهم، وسبق  أن تدخل للصلح بين بعض أطراف تلك العصابة.
من جانبه كشف حمدى بركات أن الأشخاص الذين ذكرت اسمهم مذيعة برنامج المشاغبة، سبق اتهامهم فى قضايا سرقة بالإكراه ونصب واحتيال وبلطجة وفرض سيطرة، ما يجعلهم أشخاصًا عديمى الثقة لاتؤخذ منهم معلومات، واتهم رجل الأعمال مذيعة البرنامج بالتشهير به لصالح بعض الصادر ضدهم أحكام من العصابة، بغرض ابتزازه للتنازل عن قضايا سبق وصدر فيها ضد أفراد هذه العصابة حكم قضائى، مطالباً باتخاذ الإجراءات القانونية ضد القناة التى لم تراع ميثاق الإعلامى.
يذكر أنه قد سبق وتقدم البعض بعدة بلاغات ضد مذيعة برنامج المشاغبة بعد قيامها بتعاطى مادة تشبه الهيروين على الهواء أثناء تقديم فقرة عن الإدمان.
ومن جانبه أدان الإعلامى جمال الشاعر وكيل الهيئة الوطنية للاعلام ما فعلته ايضاً من ظهورها على الشاشة وكأنها تتناول «الهيروين».
التفاصيل ص9







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

دورة ضعيفة ومفاجأة غير سارة لفرق الرقص المعاصر!
وحدات سكنية لمتضررى عقار الوايلى المنهار
تغيير خريطة مصر
واحة الإبداع.. أرض الموايل
الحكومة تجتمع مع نظيرتها الأردنية و587 مليون دولار حجم التبادل التجارى
الفاشل
واحة الإبداع.. يا شاعرى

Facebook twitter rss