صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

«أمن الإسكندرية» يواصل الضرب بيد من حديد على مافيا التعديات

17 يوليو 2017



الإسكندرية ـ إلهام رفعت

أعلن الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية عن استرداد  230,20 مترًا من أراضى أملاك الدولة المستغلة دون وجه حق، بمنطقة طريق دائرى المطار التابعة لحى وسط، وذلك خلال الحملة المكبرة التى شنتها محافظة الإسكندرية بالتنسيق مع قوات الأمن للقضاء على ظاهرة التعديات على أراضى أملاك الدولة.
وأكد سلطان استمرار الحملات القوية لحين استرداد كل شبر من أراضى الدولة المغتصبة دون وجه حق، مكلفا اللواء هشام شادى، السكرتير العام المساعد، بالتنسيق مع قسم شرطة محرم بك والمهندس على مرسى، رئيس حى وسط، لشن حملة شرسة على جميع التعديات والعقارات المخالفة بطريق دائرى المطار، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين واسترداد أراضى الدولة المسلوبة ومنع التعدى عليها مرة أخرى.
وشدد محافظ الإسكندرية على جميع الجهات بضرورة وضع لافتات لمنع المواطنين من التعامل مع الأراضى التى تم تنفيذ الإزالة عليها والتابعة لأملاك الدولة سواء بالبيع أو الشراء وذلك حتى لا يقعون تحت طائلة القانون.
وخلال الحملة المكبرة والمشكلة بقيادة سكرتير عام مساعد المحافظة، تمت إزالة 2 كافتريا متعدية على حرم الطريق الدائرى بمساحة تقدر بنحو 30.20 متر، كما تمت إزالة عقار مكون من أرضى وطابقين بمنطقة دائرى المطار، وكذا إزالة 4 تعديات عبارة عن أسوار مبانى على حرم الطريق الدائرى، وكذلك 3 لافتات تشير لشركة عقارية لمنع تعامل المواطنين مع هذه الشركة نظرًا لعدم ملكيتها للأرض.
من جانبه شدد سلطان على جميع رؤساء الأحياء والجهات أصحاب الولاية بضرورة اتخاذ جميع الإجراءات القانونية للحفاظ على أراضى أملاك الدولة المستردة والتنسيق مع مديرية الأمن لعدم معاودة التعديات مرة أخرى عليها، واتخاذ إجراءات وقائية لحماية تلك الأراضى، مؤكدة وضع لافتات على الأراضى لمنع أى تعامل عليها.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
يحيا العدل
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss