صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

اخلعيه وتألقى !

16 يوليو 2017



ترجمة - مى فهيم


الانفصال أو الطلاق ليس بالقرار الهين على المرأة، لذا هى تحاول دائما البعد عن هذا القرار، إلا إذا كان الأمر حتميًا وواقعًا لا محال فتتجه المرأة نحو الاهتمام بمظهرها وجاذبيتها لتبدو أقوى ولتعلن أنها طوت صفحة الماضي، وبدأت فى حياة جديدة، ليكون ذلك بمثابة إعلان الانتقام خاصة فى عالم النجوم والمشاهير حيث تسلط عليهن الأضواء فى حياتهن الخاصة، لذا أعد موقع «برافيتف» قائمة بأشهر نجمات العالم اللاتى بدين أجمل وأٌقوى بعد الانفصال.
وجاءت على رأس القائمة الأميرة ديانا، والتى لقبت بأميرة القلوب من قبل الجميع، حيث حاولت ديانا الظهور بمظهر القوة والثبات بعد يوم من إعلان الأمير تشارلز، أمير ويلز وهو الابن الأكبر والوريث للملكة إليزابيث الثانية، فى لقاء تليفزيونى خيانته وعلاقته مع كاميلا باركر باولز. فظهرت الأميرة ديانا بفستان أسود قصير جذاب ومكشوف الكتفين وبدت فيه الأميرة فى كامل أناقتها وأذهلت الجميع وهو الأمر الذى دفع وسائل الإعلام بإطلاق على هذا الفستان لقب «فستان الانتقام» فنجحت ديانا بأن تكون إطلالتها المميزة هى مسار حديث وسائل الإعلام بدلا من الحديث عن خيانة الأمير تشارلز لها.
وتلتها فى القائمة عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد التى أثارت جدلاً واسعًا عقب إعلان انفصالها عن المغنى المشهور ذا ويكند بعد زواج عن قصة حب كانت وسائل الإعلام راقبتها عن كثب ولكنها لم تدم طويلا. وجمعت الصدفة بين حديد وزوجها السابق ويكند وصديقته سيلينا جوميز التى باتت  تظهر معه فى جميع المناسبات بل وتعمدت إظهار الرومانسية من أحضان وقبلات أثناء وجود حديد ولكن ذكرت وسائل الإعلام بأن بيلا حديد ارتدت فستانًا أسود من قطعة واحدة عارى الظهر ليكون بمثابة فستان الثأر وأنها لا تكترث لتصرفات سيلينا وويكند.
وضمت القائمة النجمة الأمريكية ريس ويذرسبون الحائزة على جائزة الأوسكار التى تألقت بإطلالة مميزة بفستان أصفر حمل إمضاء دار الإيطالية نينا ريتشى فى حفل توزيع جوائز جولدن جلوب فبعد عشر سنوات من انفصالها عن زوجها الممثل ريان فيليب لا تزال قصة حبهما حاضرة بقوة فى أذهان الجميع.
وكذلك  الممثلة وعارضة الأزياء الألمانية ديان كروجر، التى انفصلت عن زوجها جاشوا جاكسون بعد أكثر من 10 أعوام اتسمت بالحب والرومانسية، وبعد بضعة أشهر من الانفصال بدت كروجر فاتنة بعد ظهورها بفستان قصير فى حفل مهرجان دوفيل  السينمائى بفرنسا.
كما ضمت القائمة مصممة الأزياء الأمريكية الشهيرة كورتنى كارداشيان وهى شقيقة النجمة كيم كارداشيان.وحرصت كورتنى على الظهور بمظهر جذاب وأنيق ببدلة حمراء عقب انفصالها عام 2015 عن زوجها سكوت ديسيك.
 وكذلك النجمة لا لا انتونى والتى حرصت على التصوير بفستان جذاب ونشرت صورتها على موقع انستجرام وكتبت تعليقا على الصورة «غير قابلة للكسر» والذى اعتبره الكثيرون بأنه بمثابة رسالة لزوجها السابق كارميلو انتونى.
وجاءت النجمة ليدى جاجا فى ذيل القائمة التى حرصت بعد انفصالها عن خطيبها تايلور كينى عام 2016 على الذهاب للجيم والظهور باستمرار بشورت قصير وأحذية غريبة النوع وهو ما يبدو أنه زى الانتقام بعد الانفصال.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط

Facebook twitter rss