صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

«أمن المنيا» تحارب الغلاء بمعارض للسلع الغذائية

14 يوليو 2017



المنيا ـ علا الحينى والأقصر ـ سارة الهوارى

تنفيذًا للمبادرة التى أطلقها اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، بتوفير سلع غذائية مخفضة للمواطنين لمكافحة الغلاء، نظمت مديرية أمن المنيا معرضا للسلع الغذائية بأرض المعارض بكورنيش النيل بجوار مكتبة مصر العامة بالتعاون مع الغرفة التجارية.
وأكدت مديرية أمن المنيا أنه سيتم توفير جميع السلع الغذائية والأساسية «سلع تموينية – لحوم – خضروات» للمواطنين بجودة عالية، وبأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق وتستمر فترة إقامة المعرض لمدة شهر.
وعلى صعيد متصل، أعلن اللواء حاتم زين العابدين، سكرتير عام محافظة الأقصر، إقامة مخيم مجهز أمام محطة سكة حديد الأقصر على مساحة 600 متر، لبيع المنتجات والسلع بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، تخفيفًا عن كاهل الأسر ومحدودى الدخل ومواجهة ارتفاع الأسعار، وذلك بناء على توجيهات محمد بدر، محافظ الأقصر.
وأشار سكرتير عام محافظة الأقصر، إلى أن الموقع تم تنفيذه على شكل مخيم مجهز على مساحة 600 متر، وهو مملوك للمحافظة بكامل محتوياته التى تم تنفيذه بها، لافتا إلى أنه سيتم عرض المنتجات والسلع بداخله من جانب عدد من الشركات الوطنية، بالإضافة إلى تخصيص منافذ داخل المعرض لشباب الخريجين لعرض منتجاتهم للمساهمة فى خلق فرص عمل لهم.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المُجدد
نجوم الفن على السجادة الحمراء فى افتتاح الدورة الـ40 للقاهرة السينمائى
كاريكاتير أحمد دياب
«ميت بروم» الروسية تقرر إنشاء مصنع درفلة بمصر وتحديث مجمع الصلب
سيبوه للتوانسة
شاروبيم: الدقهلية أول محافظة  فى الاستجابة لشكاوى المواطنين
نسّّونا أحزان إفريقيا

Facebook twitter rss