صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

الاستقبال السلفي الثاني لأبوالفتوح يهدد الإخوان

25 ابريل 2012

كتب : عمر علم الدين

كتب : محمد شعبان

كتب : ناهد سعد




التقي د.محمد مرسي مرشح جماعة الإخوان المسلمين لانتخابات الرئاسة قيادات التيار السلفي بالاسكندرية في محاولة منه لحشد تاييد القوي والتيارات الاسلامية المختلفة حيث عرض عليهم مشروع «النهضة» الذي تتبناه الجماعة علي القيادات السلفية وعلي رأسهم ياسر برهامي وعبد المنعم الشحات، ولم يحظ مرسي بدعم من القيادات خلال اللقاء حيث اكدوا انهم يستمعون لجميع المرشحين ولم يعلنوا موقفهم بعد.كان خيرت الشاطر مرشح الجماعة السابق وعبد الرحمن البر مفتي الجماعة قد حضرا اللقاء مع مرسي.. وتأتي زيارة مرسي بعد ساعات من استقبال القيادات السلفية لعبد المنعم ابو الفتوح مرشح الرئاسة المنشق عن الاخوان.

من ناحية أخري طالب مرسي خلال مؤتمره الصحفي مساء امس الأول في محافظة الشرقية باستمرار الثورة مشتعلة بعد اختيار الرئيس الي أن تحقق كامل أهدافها حتي «ولو كنت أنا» علي حد تعبيره فلا يمكن أن نسمح بعودة ديكتاتور جديد» مؤكدا أن الضمان الوحيد لعدم تكرار النظام السابق هو وعي الشعب وإدراكه.

علي صعيد الجماعة كشف د.محمد كمال الدين عضو مكتب الارشاد بجماعة الاخوان المسلمين عن استمرار المليونيات اسبوعيا في ميادين مصر لحين تسليم السلطة في موعدها المحدد.

 
 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
كاريكاتير أحمد دياب
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss