صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

وكيل أوقاف الإسكندرية يشارك احتفالية القنصلية الفرنسية بالعيد الوطنى

14 يوليو 2017



الإسكندرية - نسرين عبدالرحيم

شارك الشيخ محمد العجمى وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية مساء أمس الأول  فى احتفالية «العيد الوطنى الفرنسى» الذى أقامته قنصلية فرنسا بالإسكندرية، تزامنًا مع الاحتفالات الوطنية بباريس واحتفالات سفارات وقنصليات فرنسا بالعالم.
حضر الحفل ستيفان روماتيه، سفير فرنسا بالقاهرة، ونبيل حجلاوى، قنصل عام فرنسا بالإسكندرية، والدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، والدكتور عصام الكردى رئيس جامعة الإسكندرية، وقناصل الدول العربية والأجنبية وأعضاء مجلس النواب، وعدد من الشخصيات العامة.
وأكد العجمى على عمق العلاقات المصرية ـ الفرنسية والتعاون المثمر والمستمر بين الجانبين فى جميع المجالات، مشيرًا إلى الدعم الدائم الذى تقدمه فرنسا لمصر، وأننا نتشرف باستقبال الوفود الفرنسية  وتبادل الخبرات معهم. وأضاف العجمى: إن مصر حريصة دائمًا على التواصل مع أشقائها والعمل على خدمة الجاليات الأجنبية الموجودة بمصر والإسكندرية على وجه الخصوص، إذ تشجع الإسكندرية العلاقات مع الدول الأخرى والتى تمثل نقلة ثقافية وحضارية مهمة فى جميع المجالات بينهم، خاصة أن الإسكندرية مدينة تاريخية سياحية ذات موقع متميز جدًا ولديها مقومات تجعلها مدينة على أعلى مستوى عالميًا.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
يحيا العدل
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
مصر محور اهتمام العالم
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى

Facebook twitter rss