صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياحة وطيران

نائب رئيس «هيلتون» للعمليات: 7 فنادق جديدة فى محافظات مصر

13 يوليو 2017



أعلنت هيلتون، التى تُعد واحدة من كبرى شركات الفنادق والضيافة فى العالم، عن تعيين مُهاب غالى فى منصب نائب الرئيس للعمليات فى مصر ومنطقة شمال أفريقيا. تتضمن مسئوليات مُهاب تطوير الاستراتيجية الإقليمية لهيلتون فى المنطقة، وكذلك الإشراف على العمليات التشغيلية لـ 19 فندقاً ومنتجعاً يعملون فعلياً، و14 فندقاً ومنتجعاً تحت الإنشاء فى كل من مصر وتونس والمغرب والجزائر.
وقال مُهاب غالى-  نائب الرئيس للعمليات فى مصر ومنطقة شمال أفريقيا، شركة هيلتون: «مع انتشار فنادق ومنتجعات هيلتون فى مصر بشكل كبير، تتمتع الشركة بمكانة متميزة تتيح لها تلبية احتياجات كل النزلاء والضيوف، أياً كانت تفضيلاتهم أو أساليب حياتهم. إننى Bتطلع بكل شغف للتأكيد على باقة المزايا المتكاملة التى تقدمها علامة هيلتون لعملائها، من خلال تقديمها لتجربة فندقية طبقاً لأعلى مستويات الجودة، مع الترويج للوجهات السياحية وللبلد نفسها بين عدد أكبر من المسافرين على المستويين المحلى والعالمى».
وأعلن غالى عن إنشاء المجموعة 7 فنادق جديدة فى مختلف محافظات مصر ومنها دمياط وبورسعيد إلى جانب مجموعة فنادق أخرى بالقاهرة.
بدأ غالى مسيرته المهنية فى منصب مُشرف المكاتب الأمامية فى هيلتون طابا عام 1992، ثم ارتقى السلم الوظيفى فى شركة هيلتون خلال انتقاله بين فنادقها فى مصر، حيث شغل العديد من المناصب الإدارية ومنها مدير المكاتب الأمامية ومدير تنفيذى مساعد ومدير مقيم ومدير عام ومدير عام.
وفى عام 2008، شغل غالى منصب المدير القُطْرى لهيلتون فى رأس الخيمة بدولة الإمارات، حيث كان مسئولاً وقتها عن العمليات التشغيلية للشركة ومشروعات هيلتون هناك، بالإضافة لإشرافه على 7 فنادق و3 مديرى عموم و4 مديرى فنادق وجميع العاملين فى فنادق هيلتون بالإمارة والذين بلغ عددهم 2300 موظف. بعد ذلك شغل غالى منصب مدير عام كونراد دبى قبل أن ينتقل لمنصبه الحالى فى مصر.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مصر تحارب الشائعات
20 خطيئة لمرسى العياط
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
20 خطيئة لمرسى العياط
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
خطة وزارة قطاع الأعمال لإحياء شركات الغزل والنسيج

Facebook twitter rss