صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

التموين تواجه مافيا بيع الأنابيب فى السوق السوداء

12 يوليو 2017



كتب - نشأت حمدى


حذرت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أصحاب المستودعات من تسريب الأسطوانات للسوق السوداء وبيعها للسريحة بعيدا عن الموزعين المعتمدين من قبل الوزارة.
وأكد ممدوح رمضان المتحدث الرسمى باسم وزارة التموين فى تصريحات لـ«روزاليوسف»، أن الدكتور على المصيلحى وزير التموين طالب مديرى المديريات بعد قرارات زيادة أسعار الوقود، بضرورة تكثيف الرقابة على مستودعات البوتاجاز والأسواق ومحال البقالة التموينية لمنع وجود أى تلاعب فى أسعار السلع.
وأكد أن وزير التموين شدد على ضرورة تفعيل القرار الوزارى الذى يتضمن تغليظ العقوبات على جرائم التلاعب والاتجار بالسلع المدعمة وتندرج العقوبات المقررة للمخالفين من تسديد ضعف قيمة السلع التى يتم التصرف فيها بالسعر الحر وتصل إلى الغلق المؤقت أو سحب الترخيص نهائيًا.
وكشف عن زيادة معدلات ضخ البوتاجاز بالتنسيق مع وزارة البترول حيث يتم حاليًا ضخ أكثر من مليون أسطوانة يوميًا فى مختلف المحافظات لتلبية احتياجات المواطنين من البوتاجاز، كما يتم التنسيق مع وزارة البترول بشأن مد أى منطقة تحتاج للبوتاجاز أولاً بأول، مؤكدًا أن الأجهزة الرقابية بالوزارة تقوم بحملات مكثفة بالتعاون مع الإدارة العامة لمباحث التموين لضبط المخالفين وإحالتهم إلى النيابة العامة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
إحنا الأغلى
كاريكاتير
«السياحيون «على صفيح ساخن
كوميديا الواقع الافتراضى!
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!

Facebook twitter rss