صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

دعاء فاروق: الإخوان استغلوا القنوات الدينية منبرًا للشتائم وتصفية الحسابات

12 يوليو 2017



كتبت - مريم الشريف

تعود المذيعة دعاء فاروق بموسم جديد من برنامجها «حياتنا» والذى يعرض على قناة النهار، وتتناول فيه مختلف القضايا الاجتماعية.  
وكشفت دعاء فاروق، فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»، عن أن الموسم الجديد من «حياتنا» من المقرر أن يعود خلال شهر أغسطس المقبل.
وأضافت: إنها من المقرر أن تبدأ التجهيز لحلقات البرنامج خلال الفترة الحالية، مع مجموعة من الأفكار والموضوعات الجديدة التى ستكون مفاجآة للجمهور.
وعن وجود لمسة خير فى برنامجها، علقت دعاء أن أى طاقة إيجابية تعطيها للمشاهد تعتبر خير وأملًا له فى الحياة من جديد سواء بعد مرض أو أى حادث أليم تعرض له، موضحة أن برنامجها اجتماعى إيجابى يحفز المواطنين على الأشياء الجيدة ولكنه مختلف عن برنامج «صبايا الخير» والذى تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، وتقدم خلاله الحالات الإنسانية.
وأشارت إلى أن برنامج «حياتنا» اجتماعى وليس دينيًا، لافتة الانتباه إلى تلقيها ردود فعل كبيرة من الجمهور على أكثر من حلقة خلال البرنامج أهمها حلقة زيارتها لكبار السن الذين يهتمون بالسباحة للحفاظ على صحتهم.
وعن استغلال الإخوان قنوات دينية تم استبعادها فيما بعد  لتحقيق أهدافهم قالت دعاء: تم استغلالها بشكل سيىء من الإخوان وكانت منبرًا للشتائم وتصفية الحسابات».
ومن ناحية أخرى عبرت دعاء عن سعادتها بنجاح برنامجها «اسأل مع دعاء» والذى عرض خلال شهر رمضان، وتلقت عنه ردود فعل كثيرة من الجمهور.
وكشفت أنها مازالت لا تعلم إذا كان سيستمر برنامجها «اسال مع دعاء» أم أنه اقتصر على رمضان فقط، حيث من المحتمل أن تقدمه يومين فى الأسبوع ولكن كلها أفكار غير مؤكد وصولها لحيز التنفيذ.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
بشائر الخير فى البحر الأحمر
الاتـجـاه شـرقــاً
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر
كاريكاتير أحمد دياب
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)

Facebook twitter rss