صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

قصف جبهة: السوشيال ميديا: جيشنا يبيد الإرهاب الذى استحل دم المصريين.. حامى حدودنا ليس محلًا للقيل والقال

12 يوليو 2017



هاجم نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى ما يروجه البعض بأن الجيش يصوب ضربات فى غزة لقتل الأبرياء فليس ذلك من شيم الجيش المصرى الذى يعد خير أجناد الأرض، إذ قال أحد النشطاء عبر حسابه على موقع فيس بوك: «اللى يعتدى علينا نعتدى عليه واللى يضربنا ويموت أخواتنا نضربه ونموته احنا بندافع عن شهدائنا وبنقتص ليهم من الإرهابيين اللى ملهمش دين ولا ملة لكن أبرياء غزة لم ولن يستطيع الجيش المصرى سوى أن يحميهم لأنهم أخواتنا».
وقال آخر «البعض يقولون إن الجيش المصرى يضرب غزة.. عيب عليكم ما تقولوه.. جيش مصر العظيم لا يمس أى إنسان .. أو أى روح بريئة.. ومستحيل أن يكون معتديا .. بل هو يبيد الإرهاب الذى استحل دم المصريين .. افيييييقوا واعلموا أن حامى حدودنا ليس محلًا للقيل والقال».
فيما أكدت إحدى المغردات على موقع تويتر: «طبعا الخرفان دلوقت بيروجوا أن الجيش المصرى عمال يضرب غزة عشان يبين أنه جيش مش وطنى لكن أى حد يصدق يبقى خروف لأن جيشنا بيضرب حماس فى قطاع غزة حماس اللى متورطة فى العمليات الإرهابية اللى حصلت فى سيناء اليومين اللى فاتوا وأصيب وراح ضحيتها العشرات من إخواتنا وولادنا والجيش مش هيتردد فى إنه يجيب حق ولاده عشان دمهم ميرحش هدر».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

قبيلة الغفران تجدد الشكوى إلى المفوضية السامية ضد همجية «نظام الحمدين»
900معلمة بـ«القليـوبية» تحت رحمة الانتـداب
صلاح V.S نيمار
الخيال العلمى فى رواية «الإسكندرية 2050»
خريطة الحكومة للأمان الاجتماعى
«محافظ الجيزة» بالمهندسين بسبب كسر ماسورة مياه.. و«الهرم» غارق فى القمامة !
المغضوب عليهم

Facebook twitter rss