صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

شاكر: عدادات الكارت المشحون ستقضى على شكاوى التحصيل

11 يوليو 2017



كتب - سامى عبد الرحمن


استقبل الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة إحدى الشركات المحلية العاملة فى مجال تصنيع العدادات مسبوقة الدفع ، وذلك لبحث سبل تشجيع التوسع فى استخدام هذه العدادات بالجودة المطلوبة وطبقًا للمواصفات القياسية العالمية.
وأشار شاكر إلى اهتمام الوزارة بدعم الصناعة المحلية فى كل المجالات ومدى الاهتمام بالآليات الحديثة فى حساب الاستهلاك ودقته  من خلال العدادات الجديدة ذات الكارت المشحون مسبقاً وما لها من مزايا فى القضاء على الشكاوى المتكررة من الكشف والتحصيل، ومساعدة المشترك للتحكم فى استهلاكه.
ويأتى ذلك ضمن جهود قطاع الكهرباء لتحسين إمكانيات الشبكة وإدارة الطلب وتقديم خدمات عالية الجودة للمواطنين، بالإضافة الى فوائد أخرى كتقليل الفقد.
وقد أكد  شاكر اهتمام القطاع بتوافر العدادات مسبوقة الدفع بشركات التوزيع، مطالبًا بضرورة زيادة معدلات تركيب العدادات مسبوقة الدفع مع توفير عدادات ذات جودة وكفاءة عالية، جاء ذلك فى إطار الاهتمام بتوطين الصناعة المحلية وجودة الإنتاج المحلى وخاصة فى مجال تصنيع العدادات مسبوقة الدفع، وتدعيماً لخطة وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة للتوسع فى تركيب هذا النوع من العدادات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ادعموا صـــــلاح
الحلم يتحقق
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل

Facebook twitter rss