صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 يناير 2019

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

أديب يكشف «تعتيم» الجزيرة على تظاهرات تركيا

11 يوليو 2017



قدم الإعلامى عمرو أديب ببرنامجة «كل يوم» على قناة «on E»  أمس الأول وصلة من «التهزيق» و«السخرية» لقناة «الجزيرة» التى تتشدق بكونها تعرض كل الآراء وحتى آراء الإرهابيين الذين تستضيفهم على شاشتها ومنهم أمراء جبهة النصرة الإرهابية إلا أنها «عتمت» على خبر مليونية التظاهرات ضد رجب أردوغان الرئيس التركى.
وقال أديب  أن «قناة الجزيرة سكتم بكتم، يقولون حرية الرأى.. طبعا محدش يقدر يقربله، لأنه لو قربتوا للموضوع ده وذيعتوه هيدخلوا القصر بكرة، لأن الجنود الأتراك فى الدوحة».
وتهكم أديب قائلاً: «يا ريت الجزيرة يبدأوا يغطوا عشان عاوزين نشوف الخبر عندهم.. لأن الجبن سيد الأخلاق»، مستطرداً: «جايز مراسل الجزيرة ماقلهمش، أو النهارده الأحد إجازة».
وأشار إلى أنه تم تنظيم مليونية فى تركيا، أكثر من مليون ونصف المليون معارض يقودهم زعيم المعارضة «أوغلو»، مؤكداً أنها تتويج مسيرة المعارضة التى انطلقت  بتركيا منذ 25 يومًا احتجاجاً على أردوغان.
أردوغان الذى شهدت بلاده تركيا تظاهرات من قبل ضده وقام الإخوان التابعون له بـ«تشليح» الجيش التركى قال أديب إنه أثناء تلك الأحداث ألقى القبض على 57 ألف شخص، لافتاً إلى أن المتظاهرين يهتفون «عدالة.. حق.. حرية».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

3 ضربات أمنية لملاحقة المزورين والمتلاعبين بالقانون
«أوبك» جديد فى شرق المتوسط القاهرة عاصمة للطاقة
أهــلاً بـــ «حيــاة كـريـمـة»
بريطانيا.. تستثمر فى مصر
مصير «جروس» على «كف عفريت» فى الزمالك
أتوبيس كهربائى لنقل الجماهير لأمم إفريقيا
7 شائعات فى 4 أيام لا تصدقوها

Facebook twitter rss