صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

قصف جبهة: السوشيال ميديا: إيمان وعقيدة الجندى المصرى تحتل المركز الأول على العالم.. اعلنوا التحدى وليس الحداد

11 يوليو 2017



قرر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» و«تويتر» دعم جيش بلدهم على طريقتهم الخاصة بعد الحوادث الإرهابية التى أدت إلى إصابة واستشهاد عدد من أفراده، إذ أكدوا أن جيشهم أقوى جيوش العالم ويستحق الدعم والثناء والمساندة، إذ قال أحد نشطاء الفيس بوك عبر حسابه الشخصى: «جيش مصر أقوى من خيالكم ادعموه بدعواتكم الله الموفق المستعان لا تعلنوا الحداد بل اعلنوا التحدى».
وقال آخر عبر حسابه على فيس بوك: «محروق أوى أن جيش مصر حاز على المركز العاشر على جيوش العالم طيب يا خروف منك ليه اتحرق أكتر بقى لما تعرف أن إيمان وعقيدة الجندى المصرى تحتل المركز الأول على العالم».
وأكدت أخرى عبر حسابها على تويتر: «ليه بيكرهوا الجيش!! لأنهم بيكرهوا القوى وجيشنا دايما قوى».
وتقول إحدى الناشطات على فيس بوك: «الجيش المصرى يمتلك 8 أقوى قوات جوية على مستوى العالم متقدما على سلاح الجو الإنجليزى والألمانى والإيطالى والإسبانى والأسترالى والكندى والتركى والإيرانى والإسرائيلى.. الجيش المصرى يمتلك 6 أقوى أساطيل بحرية على مستوى العالم.. القوات المسلحة المصرية هى سابع أكبر جيش امتلاكا للدبابات وثالث قوى عالمية امتلاكا للمدرعات ورابع أكبر جيش امتلاكا لمنصات الصواريخ، وهو القوة الـ 10 على العالم من حيث القوى البشرية، 470 ألف دول إللى فى الخدمة عندك كمان 800 ألف احتياطى، غير بقى 35 مليون قادرين على تأدية الخدمة العسكرية وحط تحت الرقم ده كذا خط، وعشان كده المواجهة مع الجيش المصرى فى حرب تقليدية هى معادلة صفرية وعواقبها كارثية على الطرفين».    







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر
بشائر الخير فى البحر الأحمر
الاتـجـاه شـرقــاً
كاريكاتير أحمد دياب
الأموال العامة تحبط حيلة سرقة بضائع شركات القطاع الخاص

Facebook twitter rss