صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

موسى: «حماس» مسئولة عن العمليات الإرهابية بـ«رفح»

10 يوليو 2017



كتب - محمد قبيصى

 كشف الإعلامى أحمد موسى عن 3 عناصر إرهابية متورطة فى العملية الإرهابية التى تم تنفيذها فى مدينة رفح وهاجم  حركة حماس  ووصفها  بأنها حركة دموية إرهابية، وأياديها ملطخة بالدماء ومتورطة فى الإرهاب بسيناء وذلك ببرنامج «على مسئوليتى» على قناة «صدى البلد» أمس الأول.
ولفت موسى  إلى أن تلك العناصر الثلاثة دخلت سيناء من قطاع غزة وعادت مرة أخرى إلى قطاع غزة بعد الترتيب للعمليات الإرهابية.
وقال إن الإرهابيين الثلاثة هم كارم عياش عوض عبد العال، ورباح ماجد رباح، وكرم ماجد سلمان مرجونه لافتا إلى أن معاذ القاضى أحد أفراد داخلية حماس والإرهابى خليل الحمايدة أحد عناصر الحركة ضمن منفذى العمليات الإرهابية  مطالبا إسماعيل هنية قائد حركة حماس بتسليم هذه العناصر الإرهابية للسلطات المصرية فورا.
وأضاف موسى أن حماس مسئولة عن جميع العمليات التى تتم فى سيناء، ولا يمكن أن تنكر  علمها بتلك العمليات ومنفذيها.
ولفت موسى إلى أن الحركة  تسيطر على كافة مداخل قطاع غزة وهى المعنية أمام الشعب المصرى بالجريمة التى تم تنفيذها.
كما أطلق موسى اسما جديدا على تميم أمير قطر، ووصفه بأنه «بهلول الدوحة»، وذلك بعد فيديو تم عرضه لأمير الدم أمس الأول  فى قطر وطفل يقبل يده. وقال إن تميم قام بتدريب طفل على تقبيل يده أمام الكاميرات من أجل تحسين صورته أمام العالم.
وأشار موسى إلى أن تميم أظهر مدى احتقاره للأطفال من أبناء بلده، وتابع  بهلول الدوحة لا يعرف الأصول ولا يعرف كيف يعامل أبناء بلده. ومن جهة أخرى فاجأ الإعلامى محمد الغيطى الجمهور بالظهور بجوار «نعش» عليه علم مصر  وباقة ورد
خلال تقديمه برنامج «صح النوم»  بفضائية «LTC» أمس الأول ونعى  شهداء هجوم رفح الإرهابى بكلمات مؤثرة، قائلًا: «إلى الشهيد أحمد المنسى، وجميع شهداء الوطن، لم نغسلك كما وصيت؛ لأن دماءك الطاهرة قد غسلتك، ولن نزيل دماءك من على الأرض ولكن سنحفر بها اسم مصر». كما قال الفنان محمد رمضان، إن الشهيد العقيد أحمد المنسى بطل حقيقى وذلك، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «كل يوم» مع الإعلامى عمرو أديب، المذاع على قناة  «on E» أمس الأول.. ولفت الى أنه حرص على المشاركة فى دفن المنسى، وحمل نعشه، مشيرا إلى أن نجل الشهيد عمره 9 سنوات ولكنه بطل مثل والده ولديه حكمة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss