صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

ليلى شندول: «مليش فى السياسة».. والمرأة مظلومة مجتمعياً رغم أنها بـ«100» راجل

10 يوليو 2017



كتبت - مريم الشريف

تعود المذيعة التونسية ليلى شندول، ببرنامجها «سيداتى آنساتى» المعروض على قناة دريم بعد غد الثلاثاء.
وكشفت ليلى فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»، أن هناك عددًا من الموضوعات الخاصة بالمرأة والضيوف سيكونون مفاجأة من بينهم مشاهير الفنانين ومصممو الازياء وخبراء التجميل.
وعن الفرق بين الإعلام التونسى والمصرى: قالت ليلى: «غادرت تونس منذ 15 عاما، وهو واحد بالنسبة لى سواء فى مصر أو تونس الكل يهدف لتوجيه الرسالة الإعلامية للمواطن، كما ان كل إعلامى يختلف عن الاخر حسب المضمون الذى يحب تقديمه وطريقته.
واضافت قائلة: «الإعلام التونسى تطور وتقدم بشكل كبير»، ورفضت التعليق على الأحداث السياسية التونسية قالت: «ماليش فى السياسة».   
وعبرت ليلى عن انزعاجها من عدم اهتمام الإعلام بالمرأة، رغم انها اكثر من نصف المجتمع، واستكملت حديثها قائلة: المرأة مظلومة مجتمعيا، رغم انها تعتبر بمائة رجل، هى التى تربى وتهتم بالأطفال وتعمل، اى لديها دور كبير داخل وخارج المنزل.
 مشيرة الى انها تحاول قدر المستطاع خلال برنامجها إفادة المرأة بأقل الإمكانيات لديها، ومثلا فى موضوع أدوات التجميل التى تعتبر باهظة الثمن، فهى تحاول ان تجعل ضيفها الذى يكون من خبراء التجميل ان يصف للمرأة كيفية شراء أدوات تجميل وتجميعها بأقل ثمن.
وتابعت قائلة: أحب إفادة المرأة البسيطة اكثر من الثرية، لان المرأة بشكل عام تحب الاهتمام بجمالها لكن مع ارتفاع ثمن منتجات التجميل يصعب هذا الامر لذلك أحاول الوصول لبدائل مع ضيوفى من خبراء التجميل فى هذا المجال.
وعن رأيها فى ترتيب برنامجها «سيداتى آنساتى» وسط برامج المرأة الاخرى، علقت ليلى قائلة: لا يمكننى تقييم برنامجى وانما ترك الحكم للجمهور.
وعن خوضها تجربة الراديو الفترة المقبلة، نفت تقديمها أى برنامج اذاعى حاليا،  مؤكدة انها متمسكة ببرنامجها التليفزيونى الذى تضع فيه كل تركيزها ووقتها، وفى نفس الوقت اكدت انها تحب الراديو وليس لديها مانع من تقديم برنامج اذاعى ولكن اذا كان مناسبًا وايضا حسب وقتها.
وعن اهمية ان تتمتع مذيعة برامج المنوعات بالجمال كما يكرر البعض، علقت ليلى قائلة: الأهم جمال الروح، والكاريزما التى تكون لدى المذيعة أهم من جمالها الخارجى.
وأشارت إلى أنها تحب تقديم برنامجها بطبيعتها وكأنها فى منزلها تتناقش مع اصدقائها، لذلك يغلب روح الدعابة والفكاهة على برنامجها، لافتة الانتباه الى ان الكثير نصحها بألا تكون على طبيعتها فى البرنامج.
اما بخصوص خوضها تجربة التمثيل، أوضحت ليلى أن لديها خطوة فى التمثيل الفترة المقبلة، حيث ستوقع عقد عمل فنى قريبا.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss