صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

قناة «العهر» تروج لزواج «الشواذ»

4 يوليو 2017



كتبت - هند عزام  

يبدو أن قناة الجزيرة بدأت تيأس من محاولتها الفاشلة لإثارة الفتن وزعزعة الاستقرار بدول المنطقة وتحولت إلى قناة لـ«العهر» وتتناقل أخبار زواج المثليين، القناة الإخبارية تداول مذيعها اخبارًا عن زواج المطرب الأجنبى «ريكى مارتن» من شاب سورى لتتحول نشرتها الإخبارية إلى فنية عن «المثليين».
ونشر المذيع الإخوانى فيصل القاسم على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى «تويتر» خبرًا تحت عنوان «تجهيزات لحفل زواج ضخم للفنان العالمى ريكى مارتن وحبيبة السورى» مصحوباً بفيديو وتضمن الخبر أن المطرب الأمريكى يجهز لحفل زفافه من فنان تشكيلى سورى _سويدى يعيش فى لندن وتأخر حفل الزفاف من قبل نظرا لحفلات «ريكى» وتطرق الخبر إلى مكان حفل الزفاف وتفاصيله؟!
المدهش أن الخبر لاقى اهتمام فيصل الذى لا يتحدث إلا عن الأحداث الإخبارية ويبذل كل جهده لتنفيذ خطة «تميم» أمير إمارة الإرهاب قطر.
المثير أن الخبر  نقلا عن  موقع «عكس السير» نفس الموقع الذى نشر عنه «فيصل»  من قبل خبراً فُضحت من خلاله خطة الجزيرة وأمير «الدم» تميم بأن الفتنة الطائفية هى اتجاهه الجديد لإحداث فوضى بالدول العربية بالحديث عن قتل داعشى للمسيحيين بدعوى من المسيح؟!
فى سياق متصل لقن الإعلامى أحمد موسى ببرنامجه «على مسئوليتى» على قناة «صدى البلد» أمس الأول الإخوانى مذيع الجزيرة جمال ريان الذى أساء إلى الأم المصرية درساً قاسياً وهدد بفضح تصرفاته. إلا أن موسى قال إنه ينئ بنفسه عن ذلك ووصف قناة الجزيرة بقناة «العهر» وطالب المصريين بقطر بالتظاهر أمام القناة بالدوحة ومطالبة ريان بالاعتذار.
وقال موسى: إن المرأة المصرية هى من أنجبت الرجال المحاربين للإرهاب ومصر هى التى أفشلت خطة قطر بالمنطقة.
وعلى نفس النهج قام ضاحى خلفان قائد شرطة دبى السابق بالهجوم على قطر على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى «تويتر» وغرد قائلاً: «سيبايع القطريون حاكما جديدا لا محالة.. فى ظل ظروف التخبط القيادى الحالى» «ورد ريان بتويتة بدى فيها عجز الآلة الإعلامية لقطر حيث قال: أنت الآن فوق ٧٠ عاما يا ضاحى متى تتقاعد»؟! ولم يقدم ردًا إنما هاجم خلفان بشكل فج.
وكتب رواد موقع التواصل الاجتماعى «تويتر» على صفحة ريان الشخصية «أنت تدافع عن رزقك» ليوضحوا أن الجميع يعى أن هؤلاء المذيعين باعوا أوطانهم من أجل حفنة من الأموال.
ومن جهة أخرى بدأ التوتر على قناة «الجزيرة» ومذيعيها واضحاً عقب نشر الرئيس الأمريكى فيديو له وكأنه «يلكم» قناة «cnn» وذلك عقب انتقاده لها من أيام.
تغريدات قناة  «الجزيرة» على «تويتر» تشعر فيها أن اللكمة مصوبة باتجاه القناة حيث بدأت فى الهجوم على «ترامب» وسياسته مع الإعلام.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss