صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 يناير 2019

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

كارثة نشر الإرهاب بدول جديدة خطة «القزم» «تميم»

2 يوليو 2017



كتبت ـ هند عزام


يبدو أن قطر إمارة الإرهاب «القزم» الذى احتمى بالحرس الثورى الإيرانى يلوح للدول العربية بنشر الإرهاب عن طريق تنظيم «داعش»، أمير قطر «تميم» الذى احتمى بإيران وتركيا الداعمين للإرهاب فور إعلان دول عربية مقاطعة قطر نظراً لدعمها للإرهاب  ومحاولات نشر الفوضى بالدول العربية وفَضح تآمرها ومنها الأربع مكالمات التى تم تسريبها بين مستشار أمير قطر وإرهابى هارب يضعان خطة لتأجيج الفتنة بدولة البحرين وإحداث بلبلة على أن تكون قناة «الجزيرة» هى البوق الإعلامى لنشر الفوضى بالإضافة إلى فضح ضابط مخابرات قطرى خطة «تميم» فى الهجوم على دولة الإمارات وقادتها ورموزها عن طريق مواقع وحسابات وهمية على الإنترنت وهى «بوعسكور وقناص الشمال»، إلا أن «القزم» القطرى لم ييأس من محاولات نشر الإرهاب.
وأصبح الأمر جلياً والخوف من الدول العربية وصل إلى حد تهديد الشعوب بنشر «داعش» بأماكن جديدة عقب تطهير سوريا والعراق، وبالطبع كانت التهديدات من خلال بوق أمير «الدم» الإعلامى قناة «الجزيرة» بإعلامييها.
واتضح ذلك من خلال تغريدات مذيع الجزيرة الخائن لوطنه فيصل القاسم الذى كتب عدة تغريدات فضحت الخطة الجديدة لـ«قطر» حيث كتب على صفحته الشخصية بموقع تويتر:
«هزموا السرطان الداعشى فى الموصل.. وقريباً تظهر داعش فى مكان جديد تم اختياره مسبقًا».
كما هدد القاسم بتغريدة أخرى وكتب «كم ذراعًا عسكريًا لإيران بالمنطقة؟ حزب الله قوة خارقة بلبنان، وعشرات الأذرع فى سوريا، بوق الإرهاب الخائن يهدد من يرفض الإرهاب ويتحدث عن الخارجين والإرهابيين ويصفهم بالقوة.. اى قوة يتحدث عنها؟!
ومن جهة أخرى بدأت قناة «الحرة» أمس فى إذاعة تقارير وثائقية تفضح ممارسات تنظيم «داعش» على يد منشقين تحت عنوان «الخروج من داعش»  وتضمن الفيلم «ان داعش الإجرام بجميع أشكاله من حيث تأجيج الفتنة الطائفية قامت بتسميم العقول وزينت أحلام الشباب بالدماء وبعدها شعر هؤلاء بالندم والخديعة».
 وقد شهدت السنوات الأربع الماضية انشقاق العديد من مقاتلى داعش بعد أن تبينت لهم حقيقته وهى: نشر الإرهاب وقتل الأبرياء.
«الخروج من داعش» هو فيلم وثائقى ضمن  سلسلة حلقات مشوقة توثّق الأسباب والدوافع وراء انشقاق شبان عراقيين وسوريين ولبنانيين ومغاربة عن التنظيم.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

عصام عبدالفتاح يتحدى ويتمسك بلجنة الحكام الموسم المقبل
سيارات متنقلة تفحص المواطنين فى100 مليون صحة
القاهرة تستعد لاحتضان الأميرة السمراء
الرئيس لـ«مستثمرى العالم»: المشروعات التنموية فى مصر انتقلت من مرحلة التخطيط إلى التنفيذ
المحافظات تسترد 24.5 ألف فدان
1.2 مليار دولار لتنفيذ القطار الكهربائى «السلام - العاشر من رمضان»
كاريكاتير احمد دياب

Facebook twitter rss