صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

إنجى على: لم أندم على تجربتى مع المحور وتوقعت توقف «الصحبجية»

28 يونيو 2017



أكدت المذيعة إنجى على أن برنامج «الصحبجية» على قناة المحور، توقف بعدما قامت بتسجيل ثلاث حلقات، منها حلقة مع الفنان التونسى ظافر العابدين، مشيرة إلى أنه برنامج فنى وكان من الصعب تسجيل حلقات مع فنانين خلال شهر رمضان، لكونهم مشغولين طوال الشهر الكريم بتصوير أعمالهم الدرامية.
وأضافت فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»، إنها ليست نادمة على تجربتها مع قناة المحور، خاصة أنها كانت تتوقع عدم استكمال هذا البرنامج، وأشارت قائلة: «حاولت أفهمهم أن الفنانين صعب يسجلوا حلقات البرنامج فى رمضان وبخاصة أننى قدمت عددا كبيرا من البرامج الفنية من قبل وأعى هذا الأمر جيدا لكن هما اصروا، وحدث ما توقعت بتوقف البرنامج وانا لست غاضبة وكل شىء مقدر من ربنا جيد.
وتابعت: إنه لم يأت لها عرض تقديم «الصحبجية» عن طريق قناة المحور إنما من خلال الشركة المنتجه للبرنامج، مشيرة إلى أنها تعرف دكتور حسن راتب صاحب قناة المحور، وانها من القنوات المحترمة ولديها جمهورها.
وكشفت أن هناك مفاوضات بين الشركة المنتجة وقناة المحور حول البرنامج لكنها لا تعلم إذا كان سيعود البرنامج من جديد أم لا.
ونفت إنجى أن تكون هناك امور مادية تسببت فى إيقاف البرنامج.
اما بخصوص عدم تقديمها برنامجا إذاعيا خلال رمضان هذا العام، اوضحت انجى انها فضلت المشاركة بأعمال درامية إذاعية هذا العام عن تقديم برنامج إذاعى مثل كل رمضان، معبرة عن سعادتها بمشاركتها فى كل من المسلسل الإذاعى «عزيز قوم» مع الفنان مصطفى شعبان، ومسلسل «ريا ومسكينة» مع الفنانة غادة عادل ومحمد فراج، مؤكدة انها استمتعت كثيرا بهذه الأعمال، خاصة انها تحب الإذاعة كثيرا لذلك شاركت فى اكثر من مسلسل إذاعى من قبل.
وعن قلة متابعة المسلسلات الإذاعية مقارنة بالأعمال المعروضة على الشاشة، علقت انجى أن الأعمال الإذاعية لها جمهور ايضا خاصة اننا طوال الوقت فى الشارع، ولكن بعد الافطار يكون المشاهد كسولا فيجلس أمام التليفزيون ويتابع المسلسلات.
واكدت إنجى أن الفن يعتبر موهبة لديها وليس احترافا، مشيرة الى انها مذيعة وليست ممثلة محترفة.
ومن ناحية أخرى، كشفت عن تجهيزها لحلقات جديدة من برنامجها «CLOSE UP» على قناة نايل لايف، والذى توقف خلال شهر رمضان، إلا أنه سيعود خلال الأيام المقبلة بعد العيد فى موعده يوم الجمعة من كل أسبوع.
وكشفت إنجى عن قضائها إجازة العيد مع ابنتها «تلا» فى الساحل الشمالى حاليا.
وعن اهم الأعمال الدرامية التى تابعتها خلال شهر رمضان، أوضحت أنها حرصت على مشاهدة مسلسل «هذا المساء» و«حلاوة الدنيا».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
الحلم يتحقق
ادعموا صـــــلاح
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل

Facebook twitter rss