صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

الفتنة الطائفية خطة «تميم» الجديدة

27 يونيو 2017



كتبت - هند عزام

 خطة « تميم» أمير إمارة الإرهاب فى أحداث بلبلة بالدول العربية بدأت بشكل جديد من حيث احداث الفتنة الطائفية بالدول العربية وظهرت من خلال تغريدات مذيعو قناة الجزيرة البوق  الإعلامى لتنفيذ خططه الشيطانية.
ويبدو أن الجزيرة ستبدأ فى اللعب على أوتار الفتنة الطائفية حيث نشر فصيل القاسم  مذيع الجزيرة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى «تويتر» تقريراً من احدى المواقع الإلكترونية يدعى «عكس السير» الذى  نشر تقريراً نقلا عن موقع شبكة «أليتيا» المسيحية تضمن  خبراً بعنوان «المسيح يظهر لداعشى كان يستلذ بقتل المسيحيين وقال له ثلاث كلمات»، وجاء فى  الخبر ان  الوكالة التى تنشر أخبارها ونشاطاتها بعدة لغات بحسب الموقع الإلكترونى، أن “أحد مقاتلى داعش والذى كان يستمتع بقتل المسيحيين، يريد اتباع يسوع المسيح بعد حلم ظهر له فيه رجل بلباس أبيض قائلا له: أنت تقتل شعبى» ؟!!
القاسم مذيع الجزيرة المتآمر على وطنة نجد ان وتيرة الإنفعال والسباب تزداد بتغريداته يومياً بعد يوم، وبدأ رواد موقع التواصل الاجتماعى «تويتر» فى كتابة تغرديات سخرية منه على صفحته الشخصية وطالبوه بوقف التغريدات
 وتبدو حاله الهزيان لمذيعى الجزيرة من التغريدات المستمرة لهم ودعمهم لإمارة  الإرهاب وأميرها  «تميم» أمير قطر.
قناة الجزيرة التى فُضح دورها فى تأجيج الفتن بالدول العربية والمساعدة فى تنفيذ سياسات ابن «موزة» بدول المنطقة وبرز ذلك فى المكالمات المسربة بين مستشار أمير قطر إرهابى وتضمنت خطتهم فى إحداث بلبلة بدولة البحرين على أن تكون قناة الجزيرة هى البوق الإعلامى لإشعال « النيران».
 ومع استمرار تغريدات مذيعى الجزيرة بهذا الشكل بدأ مغردون يهاجمونهم على صفحاتهم الشخصية حيث كتب احد رواد مواقع التواصل الاجتماعى «تويتر» على صفحة جمال ريان» لماذا تركت بلدك وأصبحت مرتزق بالدوحة؟ ليرد ريان ببجاحة:  «لست مرتزق، انا خليجي، انا عربى، نحن الجزيرة، بلاد العرب أوطانى» يتحدث عن الأوطان التى يعد شريكاً فى محاولة أحداث الفتن بها لحرقها فى مقابل تنفيذ سياسات «تميم».
وغرد ريان على موقع التواصل الاجتماعى «تويتر» يتغزل فى القناة الإرهابية وابن «موزة» وكتب على صفحته الشخصية «والله لو استغنت الجزيرة عن خدماتى لأظل امتدحها وقيادات قطر» !! لنرى من خلال التغريدات ما تربى عليه ابناء القناة من دعم الإرهاب.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى

Facebook twitter rss