صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

فن

النقاد: الحظ يحالف هنيدى.. والسقا سيتفوق على رمضان

27 يونيو 2017



 كتب ـ محمد عباس

بدأ موسم أفلام عيد الفطر، وبدأت المنافسة بين النجوم خاصة أن هذا الموسم يضم عدداً كبيراً من عمالقة الفن فى مصر، وبالرغم من تنافس 5 أفلام فى هذا العيد كل منها يحمل بطولته نجم مميز ذو ثقل إلا أن الجمهور هو الذى سيحسم القرار من خلال شباك التذاكر.. وبعد مرور 24 ساعة على عرض هذه الأفلام وتصدر السقا لشباك الايرادات.
أعلن الناقد الفنى محمود قاسم عنه رأيه، مؤكداً أن هذا الموسم السينمائى من أقوى المواسم التى مرت فى تاريخ السينما المصرية لوجود أسماء قوية مثل هنيدي، السقا، محمد رمضان، تامر حسنى وغيرهم مما جعل الجمهور فى حيرة لأن كلاً منهم له جمهوره الخاص، وتوقع أن الحصان الرابح فى هذا الموسم سيكون فيلم «هروب اضطرارى» للفنان أحمد السقا مُشيراً إلى أن السقا بطل الأكشن الأول فى مصر بالإضافة إلى ترويج النجوم للعمل بشكل جيد منذ الأيام الأولى من التصوير ذلك إلى جانب الاستعانة بفريق أجنبى محترف لتصوير مشاهد الأكشن مما يضع فيلم «جواب اعتقال» للفنان محمد رمضان فى مأزق بسبب المشاكل التى واجهها أثناء تصويره بالإضافة إلى عدم الترويج له بشكل جيد يجذب المشاهد.
ووافقت الناقدة ماجدة موريس قاسم فى آرائه السابقة، مُشيرة إلى أن المنافسة الحقيقية هذا العام ستكون بين السقا فى الأكشن وهنيدى الذى عاد للكوميديا، وأضافت أن فيلم «عنتر ابن ابن ابن شداد» للفنان محمد هنيدى يقدم كوميديا أسرية التى اعتاد الجمهور عليها من هنيدى مما يجعله فيلماً مناسباً للأسرة المصرية بمختلف أعمارها.
وعن المنافسة بين هنيدى وتامر حسنى تابعت موريس قائلة: «هنيدى بيقدم كوميديا تميل إلى الفانتازيا مما يضيف له طابعاً خاصاً من الكوميديا، بينما يقدم حسنى كوميديا اجتماعية مما يجعله مناسباً أكثر للمراهقين والشباب»، وأنهت كلامها مؤكدة أن الجمهور هو الذى يحسم القرار ويقرر أى فيلم سيكون الأول هذا الموسم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المهندس على الشربانى رئيس مجلس إدارة شركة تبارك العقارية لـ«روزاليوسف»: مليار دولار تكلفة إعمار العراق.. وليبيا 80 مليارا وفقًا لتقارير البنك الدولى
%15 نسبة نمو قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى 9 شهور
مصر ركيزة أمن واستقرار الشرق الأوسط
«واشنطن» لا تثق فى «أردوغان»
وزير الداخلية يتفقد تأمين المنتدى الإفريقى بشرم الشيخ
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لمتابعة توافر السلع وضبط أسعارها
رسمة وكلمة

Facebook twitter rss