صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

الإعلاميون «يهربون» من ضغوط العمل بـ«العيد»

26 يونيو 2017



كتب - محمد خضير

مع حلول عيد الفطر المبارك يحرص العديد من الاعلاميين على قضاء ايام العيد ما بين الاسرة والاهل والاصحاب والابتعاد عن العمل لفترة، وتبادل التهانى والمعايدة على ذويهم فى كل مكان.. «صحيفة روزاليوسف» تعرفت على خطتهم لقضاء العيد وعودتهم للعمل عقب العيد بعد توقف أغلب البرامج التليفزيونية ببعض القنوات الفضائية..
فى البداية أكدت الاعلامية رشا نبيل مقدمة برنامج «كلام تانى» على قناة «دريم» أنها تعود بعد العيد بتقديم البرنامج مجددا، واشارت إلى أنها تحرص على قضاء العيد مع والدتها وعائلتها والتجمع فى بيت العائلة وتوزع العيدية وتكون حريصة على أن تشترى لبس العيد لابنائها حتى لو كان لديهم والذهاب لاداء صلاة العيد بالمسجد فى الصباح ونعود لنفطر الكعك والبسكوت.
وقالت الإعلامية مها موسى مقدمة برنامج «صباح دريم» على قناة «دريم» إنها تفضل أن تقضى إجازة العيد بشكل اسرى وأضافت: بعد انتهاء الاجازة استعد للعودة إلى فقرات متنوعة جدا ومختلفة ونحن نجهز لها من الآن، بالإضافة الى اننا نقضى العيد مع الأهل والاصدقاء خصوصا مع من لا نلتقى به ايام الانشغال فى العمل، وبالتالى افضل عمل كحك العيد وكل عام ينتظره أصدقائى.
وقال الاعلامى أيمن إبراهيم المذيع بقناة «النهار»: أتذكر ونحن صغار كنا نذهب بالصيجان للفرن وننتظرها ونحضرها وطبق الكحك الذى كان يتجول فى العمارة بالاضافة الى العيدية والخروج فى رحلات النيل وقبل ذلك نكون صلينا صلاة العيد فى الصباح.
واشار ابراهيم الى انه عندما كبر فى السن اصبح العيد هو اللمة مع العيلة وهى عادة كل سنة ان اقضى العيد مع والدتى وأخواتى واكون حريصاً على أن أول يوم يجب يكون إجازة من الشغل من اجل اللمة وطبعا تناول الأسماك والرنجة هى الطبق الرئيسى وأنا عكس الناس فى العيد بفضل عدم الخروج بسبب الزحام يكون كثيراً.
تقدم الاعلامى علاء بسيونى بالتهنئة لكل الأمة الإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وقدم دعوة من القلب أن يكتب لنا الله فى العيد فرحة بقبول صالح الأعمال، وفرحة بنعمة الأمان لمصر، أهلها وناسها الطيبين، ولكل الأمة العربية والإسلامية، مشيرا إلى أنه سوف يقضى أيام العيد مع الأسرة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
يحيا العدل
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss