صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

ماجدة زكى: اتهام «اللهم إنى صايم» بالفشل «ظلم»

26 يونيو 2017



كتب - محمد عباس

أكدت الفنانة ماجدة زكى أنها تلقت الكثير من ردود الافعال الطيبة حول مسلسلها الجديد «اللهم انى صايم» والتى تخوض به الموسم الرمضانى الحالى مع الفنان مصطفى شعبان، والتى تجسد من خلاله دور أم لفتاتين وشاب تعتبره سندها فى الحياة وعوضها فى الدنيا، وبالنسبة لها هو الابن والحبيب والزوج والأب، فتشكو له همومها، حتى أنها تضغط على الفتاتين وتقسو عليهن من أجله، وتعيش كل المواقف مع ابنها حتى أنها تتدخل فى مشكلاته وتصلحه على زوجته عندما يقع خلاف بينهما.
ونفت ماجدة ما تردد حول فشل المسلسل خلال الموسم الرمضانى وقالت إن العمل حقق نجاحًا جماهيريا وماديا وذلك بسبب ردود الأفعال التى نتلقاها بالإضافة إلى عرضه بشكل حصرى على أهم الفضائيات فى الوطن العربى فالحكم بالفشل على العمل ظالم.
وفى السياق ذاته أضافت زكى أن فريق العمل بذل مجهودا كبيرا لخروج المسلسل بشكل اجتماعى كوميدى وهذه النوعية نفتقدها حاليا بشكل كبير فمن النادر أن يتواجد عمل فنى يحمل الدراما الاجتماعيه بجانب كوميديا الموقف التى يعيشها أغلب الشعب المصرى.
 وأوضحت أن الزحام الشديد الذى يشهده الموسم الرمضانى حاليا أعطى للبعض أن المسلسل لم يحقق النجاح المتوقع ولكن العكس هو الصحيح فمصطفى شعبان وكافة صناع العمل لهم جمهور كبير يبحث عن أعمالهم كل عام على الشاشات، ولكن من يحمل وجهة نظر عكس ذلك عليه إثبات صحة ما يتداوله.
وعلى جانب آخر قالت ماجدة زكى إنها افتقدت الأعمال الإذاعية هذا العام، فبعد أن قدمت العام الماضى مسلسل «سوشيال راضية» والتى شاركت فى بطولته بجانب الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة والفنان طارق الدسوقى ووفاء سالم وسليمان عيد وغيرهم والتى تناولت من خلاله أزمة مواقع التواصل الاجتماعى وانشغال أغلب الناس بها وتأثيرها على الجيل الجديد، انشغلت هذا العام بتصوير مسلسلها لذلك لم تستطع ان تقدم عملا إذاعيا.
يذكر أن الفنانة ماجدة زكى كانت بعيدة عن الأعمال الفنية طيلة الاعوام الماضية وكان آخر أعمالها مسلسل «كيد الحموات» والتى شاركت فى بطولته مع الفنانة هالة صدقى والفنانة انتصار والفنانة سوسن بدر والذى حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه بالرغم من الأزمات الكبيره التى تعرض لها أثناء التصوير.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
الأرصاد الجوية تعمل فى الإجازة بسبب تفتيش «WMO»
معركة بالأسلحة فى مركب على النيل بسبب «الفاتورة»
القوات المسلحة: ماضون بإرادة قوية وعزيمة لا تلين فى حماية الوطن والحفاظ على قدسيته
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»
الرئيس: الاقتصادات الإفريقية مرنة وجاذبة للاستثمارات
قرينة الرئيس تدعو للشراكة بين الشباب والمستثمرين حول العالم

Facebook twitter rss