صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

ندى موسى: تحديت نفسى فى «الحساب يجمع» ووقوفى أمام يسرا إضافة

22 يونيو 2017



كتب – أمير عبدالنبى


تعيش الفنانة ندى موسى حالة نشاط فنى بعد مشاركتها هذا العام فى مسلسل «الحساب يجمع» مع الفنانة يسرا و «اللهم انى صائم» مع الفنان مصطفى شعبان.
وأكدت ندى موسى أن ظهورها فى مسلسل «الحساب يجمع» بدون مكياج كان أصعب شئ فى الشخصية التى قدمتها وكان تحدياً كبير بالنسبة لها. وأشارت أن وقوفها أمام يسرا عمل إضافة كبيرة بالنسبة لها , كما أثنت ندى موسى على أداء الفنانه بوسى وأيمان العاصى فى المسلسل وأشادت بالمنتج جمال العدل مؤكدة أنه لم يبخل بأى شئ على المسلسل من امكانيات مادية ومعنوية.
ومن ناحية أخرى اكدت ندى موسى أن مسلسل «اللهم انى صائم» لم يفشل كما يشاع من البعض بل أنه حقق نسبة مشاهدة كبيرة والدليل على ذلك مشاهدات اليوتيوب وعن الانتقادات التى تعرض لها المسلسل أوضحت ان الناس دائماً تنتقد بدون وجه حق مؤكدة أن مصطفى شعبان غير جلده تماما فى هذا العمل.
كما أوضحت ان مشاركتها فى العملين فى وقت واحد كان محسوباً تماماً فأحدهما فنى والاخر تجارى وأقدم فيهما شخصيتين مختلفتين حيث اننى اريد التنوع فى ادوارى وأذهب لكل الطبقات فى المجتمع.
يذكر ان الفنانه ندى موسى بدات مشوارهاالفنى عام 2010 من خلال مسلسل «الداعية» مع الفنان هانى سلامة كما شاركت فى عدد كبير من الاعمال السينمائية مثل «ولاد رزق» و «كلب بلدي» و«يابانى أصلى».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss