صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

28 يونيو 2017

أبواب الموقع

 

رياضة

كلام أبوريدة «لاينفذ» فى الجبلاية!

20 يونيو 2017



كتب – ياسر صادق

قام هانى رمزى المدير الفنى لمنتخب المحليين بشكوى إدارى الفريق شعبان بسطاوى إلى هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة بسبب أخطاء بسطاوى المتكررة فى آخر معسكرين مثل وضع أفراد الفريق لاعبين وجهاز فنى وإداريين بشكل خاطئ فى الغرف..

وأيضا بالنسبة لملابس اللاعبين الذى فشل فى إحضارها.. بخلاف أخطائه فى «الأسكور شيت» الخاص بالمباريات الودية وادارجها ضمن الأجندة الدولية مما تسبب فى أزمة للمنتخب الوطنى الأول.. الأمر أغضب هانى أبوريدة وقال لأحمد مجاهد ومجدى عبد الغنى عضوا مجلس الإدارة أنكما وضعتما الشخص الخاطئ فى المكان غير المناسب.
 ووجه سؤالا لهما من متى وشعبان بسطاوى يعمل إداريا فى المنتخبات حيث إن الإدارى يشغل منصب رئيس لجنة مسابقات القسم الثالث وكذلك المشرف على مشروع الهدف بمدينة السادس من أكتوبر.. ومن المعروف أن شعبان هو أحد رجال حازم الهوارى عضو اتحاد الكرة المستقيل والذى يقضى عقوبة السجن لمدة خمس سنوات فى إحدى القضايا.. ويقول مصدر بارز أن عمل بسطاوى الأساسى هو إحضار وجبة الإفطار لكل من مجاهد وعبد الغنى!.. الغريب أن كلام أبوريدة لأحمد مجاهد لم ينفذ منه شيئا وبسطاوى باق فى منصبه حتى الآن والسبب هو أن علاقة مجاهد ورمزى ليست على ما يرام.. وأن مجلس الجبلاية لم يحسم حتى الآن ملف تعيين الإداريين بالمنتخبات.. لدرجة أن البعض ردد أن أوراق الاختبارات الخاصة بالإداريين فقدت ولا يوجد لها أى اثر.. وكان أحمد مجاهد ومجدى عبدالغنى يسعيان لتعيين المناصب الإدارية إلى عدد من الشباب بالرغم أنهم لا يمتلكون الخبرات وأن مجاهد يريد إقصاء أصحاب الخبرات الإدارية امثال أيمن حافظ وعادل محفوظ وطه السيد وإنسان عاشور.. ويقول المصدر إن تجربة الإداريين الشباب والموجودة بالمنتخب الوطنى الأول مع إيهاب لهيطة مدير المنتخب الأول من غير المقبول وصفها بالنجاح بسبب وجود أزمات وأخطاء.. ويستعد منتخب المحليين لمباراتى المغرب ذهابا وإيابا بتصفيات الأمم الإفريقية واللتان سيقامان شهر أغسطس المقبل يومى 12 و20 بالمغرب وباستاد الجيش ببرج العرب.. ويدخل المنتخب معسكره المقبل بعد انتهاء مسابقة الدورى العام شهر يوليو المقبل ولم يتم حسم إذا ما كان الفريق سيخوض خلاله مباراة ودية أم لا.. وكالعادة سيكون المعسكر بدون لاعبى الأهلى والزمالك واللذين سيشاركان ببطولة أفريقيا للأندية أبطال الدورى وكذلك البطولة العربية للأندية والتى ستنطلق 21 يوليه وحتى 5 اغسطس المقبل.. ويقوم رمزى ومعاونوه طارق السعيد المدرب العام وهشام عبدالمنعم وطارق السيد وخالد مصطفى مدرب الحراس بمتابعة مباريات الدورى العام من أجل الوقوف على مستوى اللاعبين من الفريق.. كما حصل المنتخب على أكثر من مباراة ودية لمنتخب المغرب لتحديد نقاط القوة والضعف به وأهم اللاعبين.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

عبد الرحيم يوسف بعد فوزه بجائزة الدولة التشجيعية: مكافأة ومفاجأة غير متوقعة
«محارب» يشعل الصراع بين القطبين فى الميركاتو الصيفى
..والأصوات الحرام..تهدد مونديال قطر
إفطار نادى الصيد وراء تعيين عاشور حكما للقاء الأهلى وسموحة
الحكومة: برنامج الإصلاح الاقتصادى يسعى لتحقيق أقصى درجات الانضباط المالى
رشا مجدى: البرامج الصباحية لا تقل أهمية عن التوك شو ولم يزعجنى وجود أحمد مجدى معى فى «صباح البلد»
مراكز حقوقية تهاجم مصر والخليج بأموال قطرية 3 - 5

Facebook twitter rss