صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

11 ديسمبر 2017

أبواب الموقع

 

حوادث

عبوة ناسفة أسفرت عن استشهاد ملازم وإصابة 4 آخرين

19 يونيو 2017



متابعة - محمد هاشم -  والشيماء طلعت

انضم الملازم أول على أحمد 25 عاما إلى لوحة شهداء الشرطة الذين يدافعون عن البلاد من العدوان الخارجى والجماعات الإرهابية الداخلية والخارجية وذلك ليصبحوا الشهداء 906 شهيداً.
البداية أنه فى حوالى الساعة 12,45 أمس الأول، وأثناء سير سيارة تابعة لقطاع الأمن المركزى تُقل مجموعة من ضباط ومجندى الأمن المركزى بطريق الأتوستراد دائرة قسم شرطة البساتين، انفجرت عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق.
أسفرت عن استشهاد الملازم أول على أحمد شوقى على عبد الخالق 25 سنة واصابة النقيب أحمد إبراهيم عبد النبى ٣٠ سنة والذى دخل العناية المركزة واصبحت حالته مستقرة، المجند حسين عبد القادر ٢٢ سنة، والمجند محمد فؤاد إسماعيل ٢٢ سنة، وتم نقلهم على الفور للمستشفى لتلقى العلاج.
فيما قررت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار وائل شبل، ندب الأدلة الجنائية لفحص آثار الحادث الإرهابى، وندب فريق من الطب الشرعى تشريح جثمان الضابطين، وإعداد تقرير عن الوفاة، وطلب تحريات الأمن الوطنى والأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة حول الواقعة ورفع البصمات الموجودة بالمكان.
وأشار مصدر أمنى، أنه من المرجح أن الجناة استخدموا أسلوب التفجير عن بُعد، حيث قاموا بزرع العبوة الناسفة فى مكان مرور سيارة الأمن المركزى، وانتظروا بمكان قريب وبمجرد مرورها قاموا بتفجيرها عن بعد باستخدام هاتف محمول أو ريموت كنترول وبعدها فروا هاربين من موقع الحادث.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«دعم مصر» يتحول لحزب سياسى عقب الانتخابات الرئاسية
التميمى الإخوانى يحرج ناصر لمتاجرته بـ«القدس» وزجها فى الأزمة الخليجية
ماجد شبلاق مراسل ماسبيرو بغزة لـ«روزاليوسف»: مصر تعطى الملف الفلسطينى أهمية قصوى
الحلم النووى المصرى
صاحبة الكتاب المثير للجدل: البنوك المصرية بريئة من تمويل سد النهضة.. والإخوان حرفوا الوثائق
كاركاتير أحمد دياب
..والمحافظات تواصل غضبها ضد مخططات التهويد

Facebook twitter rss