صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

دينا: أنـا «مغرية» فى «الحرباية»

19 يونيو 2017



كتب – أمير عبدالنبى


أكدت الفنانة دينا أنها أقتربت على إنهاء مشاهدها ضمن أحداث مسلسل «الحرباية» حيث ستنتهى تمامًا نهاية الأسبوع الجارى من تصوير كل مشاهدها فى مدينة 6 أكتوبر.
وأشارت دينا إلى أن شخصيتها بمسلسل «الحرباية» تطلبت منها مجهودًا كبيرًا كما أنها تعرضت للكثير من الصعوبات أثناء التصوير وذلك لأن شخصية «فتون» التى تجسدها دينا وهى شقيقة «عسلية» التى تجسدها هيفاء وهبى تتميز بأنها سيدة سيئة السمعة وليست لديها مبادئ أو أخلاق ولذلك واجهت دينا صعوبة فى التعايش مع الشخصية.
وأعربت دينا عن استيائها من الهجوم الذى تعرضت له بعد عرض الحلقات الأولى من المسلسل، بسبب تركيز المخرجة مريم الأحمدى على أجزاء من جسدها، معتبرة ذلك شيئًا طبيعيًا، فى ظل تجسيدها دور فتاة «سيئة السمعة» كما أن طبيعة الشخصية فرضت ظهورى بهذا الشكل وطريقة الأداء والتصرفات.
وعن المفاجآت التى ستنتظر «فتون» فى الحلقات المقبلة ستتعرض لتشويه وجهها فى الأحداث الأخيرة من المسلسل، بالإضافة إلى استمرار الصراع بينها وبين عسلية .
يذكر أن مسلسل «الحرباية» بطولة هيفاء وهبى ودينا ومنذر رياحنة وعمرو وأكد وتميم عبده وحمزة العيلى وعايدة رياض تأليف أكرم مصطفى وإخراج مريم الأحمدى وتدور أحداث المسلسل حول عسلية وهى تعيش مع أختها، التى تجبرها على العمل فى المنازل كخادمة، وتقع عسلية فى حب شخص، إلا أن جمالها جعل أحد البلطجية يقع فى حبها، ثم تتعرض للاغتصاب من أحد الأثرياء الذين تعمل لديهم، فتقوم بقتله.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
2019عام انطلاق المشروعات العملاقة بـ«الدقهلية»
كاريكاتير أحمد دياب
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
الاتـجـاه شـرقــاً
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر

Facebook twitter rss