صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

غادة عبدالرازق: «أنا حرة» فى ملابسى والجمهور «راضى عنى»

18 يونيو 2017



كتب – أمير عبدالنبى


عبرت الفنانة غادرة عبدالرازق عن غضبها الشديد من الهجوم الذى شنه عليها الكثيرون الفترة الأخيرة بمجرد عرض حلقات مسلسلها «أرض جو»، وذلك بسبب ملابسها التى اعتبرها البعض غير مناسبة لطبيعة الشخصية التى تلعبها فى الأحداث، حيث ظهرت ضمن الأحداث بملابس باهظة الثمن بما لا يتناسب مع طبيعة الدور الذى تقدمه خلال أحداث العمل.
غادة ردت قائلة: مللت من الرد على الهجوم والانتقادات التى ليس لها أى أساس من الصحة، فقد اعتدت عليها منذ ظهورى، ومع هذا أرى أن ملابسى مناسبة جداً فهى امرأة قوية وجميلة وضمن سير الأحداث تمر بمراحل ومواقف كثيرة تستدعى ظهورها بملابس مختلفة تتناسب مع الموقف ففى بعض المشاهد ارتدى ملابس بسيطة جداً، وفى أحداث أخرى تستدعى الدراما أن تظهر بملابس يبدو أنها مميزة وجذابة فالأحداث تتطلب هذا وليس من وحى خيالى.
وفى السياق نفسه ردت غادة على فكرة أن المسلسل لم يحقق نجاحاً كبيراً قائلة الجمهور عبر لى عن حبه ومتابعته للعمل من خلال نسب المشاهدة الكبيرة هذا بجانب أننى أتلقى ردود الأفعال بنفسى من خلال مواقع التواصل الاجتماعى التى أجرى فيها الحوار مع الجمهور بنفسى وأحرص على التواصل معه، واعتبر رأيه هو المقياس الحقيقى.
أما عن الهجوم عليها بسبب ملابسها التى يعتبرها البعض جريئة خلال ظهورها بشكل عام فى المناسبات المختلفة قالت أعتقد أن هذه تدخل فى حيز الحرية الشخصية، فأنا أرتدى ملابس مثل كل البنات وارتدى ما يحلو لى وليس من حق أحد أن يقيم ملابسى أو يتدخل فى اختياراتى، وعن مشاهداتها لأعمال رمضان قالت لم أجد وقتاً لأتابع أعمال الزملاء ولكن عندما انتهى من التصوير أعتقد أننى سوف أشاهد بقدر كاف «أرض جو» بطولة غادة عبدالرازق وعباس أبوالحسن ومحمد كريم وفريال يوسف إخراج محمد جمعة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية

Facebook twitter rss