صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 مارس 2019

أبواب الموقع

 

فن

شعبان عبدالرحيم: قلت لجمهورى القطرى أميركم خاين

15 يونيو 2017



كتب – أمير عبدالنبى


أعلن الفنان شعبان عبدالرحيم فور قطع مصر علاقاتها الدبلوماسية مع قطر عن دعمه لقرار الرئيس واستعداده لتقديم اغنية بعنوان «الفأر فى المصيدة» دعماً لقرار مصر ضد قطر.
وبالفعل قام الفنان شعبان عبدالرحيم بتسجيل الأغنية التى كتبها له الشاعر إسلام خليل وعرضت فى برنامج العاشرة المساءً على قناة دريم وأثنى الأبراشى على دور شعبان عبدالرحيم فى دعم القرارت المصيرية لمصر ضد أى دولة أخرى.
وانتشرت بعد طرح الأغنية أخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة تفيد بأن الفنان شعبان عبدالرحيم تعرض للضرب المبرح على يد احد المواطنين الكويتيين فى القاهرة بسبب اغنيته ضد قطر.  «روز اليوسف» تواصلت مع الفنان شعبان عبدالرحيم ونفى هذا الكلام تماماً وأكد انه عار تماماً من الصحة وانه لم يتعرض للضرب نهائياً من اى شخص سواء كويتى أو قطريًا كما عبر عن حبه واحترامه الشديد لدولة وشعب الكويت.
وأكد شعبان عبدالرحيم انه ليس ضد الشعب القطرى ولكنه ضد حاكمهم حيث أكد أنه قال لجمهوره القطرى بان رئيسهم خاين لشعبه وأرضه والوطن العربى بالكامل.
وأضاف شعبان أنه لم يقصد الإساءة لشعب قطر بأغنيته، وأنه يحبهم ويتواصل معهم، موضحًا ان كلمات الأغنية تهاجم حكومة قطر.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

د. إبراهيم العسال أستاذ الحضارة يرصد: أمهات الأمراء والسلاطين فى التاريخ الإسلامى «السيدة قاسم» كان لها دورًا بارزًا فى صعود نجم أحمد بن طولون
انطلاق حوار «التعديلات الدستورية».. والشعب سيد قراره
الأمهات.. أبطال فى مواجهة السرطان
خطر على العالم
النقيب عمر عطيتو «الفدائى»
الصناعة: إجراءات عاجلة لوقف تضخم الفاتورة الاستيرادية
صحة المصريين على رأس أولويات الرئيس

Facebook twitter rss