صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

12 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

ثلاثة أعمال رمضانية تواصل تصوير المشاهد الأخيرة

14 يونيو 2017



كتب – أمير عبدالنبى


انتهى عدد كبير من الأعمال الدرامية التى تشارك فى سباق رمضان من تصوير أعمالهم ولكن يتبقى ثلاثة أعمال تواصل تصوير المشاهد الأخيرة ومن المقرر أن تنتهى خلال أيام.
حيث تواصل الفنانة دينا فؤاد، تصوير مشاهدها المتبقية من مسلسل «كلبش» فى عدد من الديكورات الداخلية بمدينة الإنتاج الإعلامي، حيث تظهر دينا بدور يحمل كثيرًا من المفاجآت وتجمع المشاهد بينها وبين أمير كرارة ومحمد لطفى.
كما يواصل الفنان حمادة هلال تصوير دوره فى مسلسل «طاقة القدر» داخل استديو خاص بالمسلسل فى مدينة الإنتاج الإعلامى من أجل استكمال دوره حيث يتبقى لى ٣ أيام تصوير فقط وينتهى من دوره بالكامل .
«طاقة القدر» يشارك فى بطولته يسرا اللوزى، سهر الصايغ، إيهاب فهمى، نرمين زعزع، مى القاضى، إدوارد، حجاج عبدالعظيم، حنان سليمان إلهام عبدالبديع، وحمادة بركات، تأليف أحمد محمود أبوزيد، وإخراج محمد مصطفى.
أما الفنان يوسف الشريف فيواصل تصوير مسلسله «كفر دلهاب» المشارك فى سباق دراما رمضان، حتى يوم ٢٧ من الشهر المبارك، وبات من الصعب الانتهاء من جميع المشاهد قبل ذلك التاريخ.
ويجرى التصوير حاليًا داخل القرية الفرعونية بمدينة الإنتاج الإعلامى، ويستمر التصوير فى ذلك الديكور لمدة ٧ أيام، قبل أن يكمل بقية الأيام فى تصوير مشاهد خارجية للعمل.
يذكر أن «كفر دلهاب» بطولة روجينا، ورامز أمير، وهادى الجيار، ورانيا الخطيب، ورحاب عرفة، ومحمد أبو الوفا، ومحمود حجازى، ومحمد حمدى، وصفاء الطوخى، والعمل من فكرة يوسف الشريف، سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج تامر مرسى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«المالية»: حزمة تشريعية لتوحيد الإجراءات الضريبية.. والإلزام بالفاتورة الإلكترونية
كاريكاتير أحمد دياب
ماجدة الرومى تختم مهرجان الموسيقى العربية بـ«لون معى الأيام»
«الاتصالات»: 630 ألف مستخدم زيادة فى الموبايل و2.5 مليون مشترك جديد فى إنترنت المحمول
الإنتاج الحربى.. صناعة وطنية لها تاريخ
وائل جمعة يسدد 10 ملايين جنيه ضرائب عن مكاسبه من «بى إن سبورت»
أمن الخليج.. خط أحمر

Facebook twitter rss