صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

«سالى عبدالسلام» و«دعاء فاروق» بالعباءة.. و«منى العراقى» بـ«القفطان المغربى»

13 يونيو 2017



تقرير - مريم الشريف


حرصت بعض المذيعات على الظهور بشكل مختلف خلال شهر رمضان، من حيث الأزياء التى يرتدونها والتى تغلب عليها الطابع الرمضانى، فالكثير منهن لجأن لارتداء العباءات وآخريات إلى القفطان المغربى بشكله الجذاب.
ونجد المذيعة سالى عبدالسلام والتى تقدم برنامج «أتمسوا» على راديو 9090، تنشر طلتها خلال برنامجها الإذاعى عبر صفحتها على الفيس بوك، وذلك بأزياء فى غاية الأناقة ولا تخلو من اللمسة الرمضانية، حيث ترتدى العباءات المفتوحة، ذات الألوان المبهجة.
ونفس الحال للمذيعة داليا أشرف التى تطل خلال برنامج «8 الصبح» على قناة DMC بملابس فى غاية الجمال وفيها روح رمضان بشكل كبير.
ونجد الإعلامية مفيدة شيحة تطل على جمهورها من خلال برنامج «الشيف ومفيدة» على قناة Cbc بملابس جذابة متماشية مع أجواء الشهر الكريم.
وتقع أيضا ضمن هذه القائمة المذيعة إيمان رياض والتى تقدم برنامج «من القلب للقلب» على قناة MBC مصر، حيث تحرص فى رمضان على ارتداء العباءات ذات الألوان الهادئة، ونفس الحال للمذيعة دعاء فاروق والتى ظهرت فى برنامجها «اسأل مع دعاء» على قناة النهار خلال رمضان مرتدية العباءة الأنيقة.
كما نرى المذيعة لمياء عبدالحميد، تحرص على ارتداء العباءات أيضا خلال برنامجها «وبكرة أحلى» على قناة النهار خلال شهر رمضان، أما الإعلامية منى العراقى فنشرت عبر صفحتها على الفيس بوك صورة تظهر فيها وهى ترتدى القفطان المغربى.
ونشرت المذيعة مريم أمين صورة لها وتبدو فى غاية التألق بعباءة ذات ألوان مبهجة، أثناء حضورها إحدى الحفلات الرمضانية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
لا إكـراه فى الدين
بشائر الخير فى البحر الأحمر
الاتـجـاه شـرقــاً
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)
اختتام «مكافحة العدوى» بمستشفى القوات المسلحة بالإسكندرية

Facebook twitter rss