صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

ضم مسجد أبوإسحق الحوينى للأوقاف

12 يونيو 2017



كتب - أشرف أبوالريش

شدد الشيخ سعد الفقى وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ، على أن مديرية الأوقاف تقوم من خلال لجان التفتيش والمتابعة برصد حركة المساجد بتنفيذ تعليمات الوزارة الخاصة بضبط أى أمور خارجة عن الخطة الدعوية التى تم الاتفاق عليها مع الدعاة والمفتشين بالمديرية، جاء ذلك عقب لقائه الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.
وقال «الفقى»: سيطرنا على مساجد المحافظة منذ وقت كبير، وقبل شهر رمضان رصدنا العديد من مساجد السلفية  وعلى رأسها مسجد «ابن تيمية» والشهير بمسجد أبو إسحق الحوينى وتم ضم المسجد للوزارة، وتكليف الشيخ سعد زهلف بالعمل كإمام للمسجد وهو من أئمة وزارة الأوقاف»، مؤكداً أن هناك لجانا ومفتشين يتابعون المساجد  سواء  خلال إلقاء الدروس التى تشهدها المساجد وصلاة التراويح، وسط تعليمات مشددة بالالتزام بتوجيهات الوزارة، حرصاً على روحانية الصلاة  وقدسية المساجد.
وأضاف: لن نسمح مطلقا بأى خروج عن روحانية شهر رمضان المبارك، خاصة أن المساجد بيوت الله فى الأرض جعلت للعبادة ولا يمكن أن نسمح بغير ذلك.
وأكد «الفقى»، أن هناك اتصالات مباشرة مع الديوان العام يوميا، لتنفيذ الخطة الدعوية على أكمل وجه، من خلال الدروس اليومية وصلاة التراويح وصلاة التهجد وعقد اجتماع يومى مع المفتشين لمتابعة التنفيذ.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر
بشائر الخير فى البحر الأحمر
الاتـجـاه شـرقــاً
كاريكاتير أحمد دياب
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)

Facebook twitter rss