صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

الزمالك يخطف كاسونجو من الأهلى

11 يونيو 2017



كتب - ماجد غراب

أنهى نادى الزمالك جميع التفاصيل الخاصة بالتعاقد مع أحد أهم المحترفين الأفارقة فى الدورى المصرى الموسم الحالى الكونغولى كابونجو كاسونجو صاحب الـ 12 هدفا حتى الآن مع زعيم الثغر السكندرى.
وفعليا أتم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الصفقة مع الدكتور محمود مشالي رئيس نادى الاتحاد السكندرى واتفق الطرفان علي حصول الزمالك على خدمات اللاعب الذى كان مرتبطا بعقد ممتد لموسمين مع الاتحاد السكندرى مقابل 15 مليون جنيه «كاش» لمدة 4 سنوات هذا بخلاف ما سيتقاضاه اللاعب سنويا. وهو ما سوف يتم الاتفاق عليه خلال الساعات القليلة المقبلة، هذا ويعقد مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري اجتماعات للإعلان بشكل رسمي عن الموافقة علي انتقال هداف الفريق السكندري للقلعة البيضاء.
وعلمت «روزاليوسف» أن كابونجو كاسونجو وضع حدا أدنى 200 ألف دولار فى الموسم لتعاقده مع نادى الزمالك قبل إبداء رغبة مكتوبة فى الانتقال إليه. فى نفس الاطار حسمت رغبة اللاعب انتقاله للزمالك عن منافسه التقليدى النادى الأهلى والذى قدم عرضا ماديا مساويا لعرض الزمالك لكن اللاعب الكونغولى فضل الانضمام للزمالك لإحساسه بأنه سيحصل على فرصة أفضل فى المشاركة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
إحنا الأغلى
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss