صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

المخابرات القطرية تمول عمليات إرهابية لاستهداف سفارات أمريكا والسعودية والإمارات بالقاهرة

8 يونيو 2017



خاص- روزاليوسف

فى فضيحة جديدة تؤكد ضلوع قطر فى كافة العمليات الإرهابية التى وقعت فى مصر، وأن أيديها ملوثة بدماء المصريين الأبرياء، فقد كشفت معلومات أمنية عن رصد تمويل المخابرات القطرية لعمليات عدائية ضد سفارات أمريكا والسعودية والإمارات فى القاهرة.
وذكرت المصادر الأمنية أن المخابرات القطرية أجرت اتصالات موسعة خلال الساعات الماضية مع عناصر من تنظيم داعش وجماعة الإخوان الإرهابية للبدء فى تنفيذ عمليات إرهابية تستهدف مقار تلك السفارات أو أعضاء البعثات الدبلوماسية.
وأوضحت أنه تم رصد اجتماعات لقيادات التنظيم الدولى للإخوان فى تركيا مع قيادات من تنظيم داعش، برعاية المخابرات القطرية والتركية لاستهداف البعثات الدبلوماسية وبخاصة السفارات الأمريكية والسعودية والإماراتية ردًا على قرار مصر والسعودية والإمارات والبحرين قطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر، وعزلها سياسيا واقتصاديا، بعد ثبوت تورطها فى دعم وتمويل الجماعات الإرهابية، وبث الفتن ونشر الشائعات وتهديد أمن واستقرار الدول العربية.
وأشارت المصادر إلى أن المخابرات القطرية رصدت ميزانية ضخمة تقدر بملايين الدولارات لتنفيذ تلك العمليات الإرهابية، خلال وقت وجيز، بعد وضع الخطط وتوفير الدعم المعلوماتى، وخصوصًا أن عناصر الإخوان وداعش مدربون على تنفيذ مثل تلك العمليات الإرهابية.
وأكدت أن أجهزة الأمن المصرية قادرة على إحباط أية مخططات إرهابية تستهدف الرعايا الأجانب، وأنها استخدمت كافة التدابير الأمنية لتأمين المقار الدبلوماسية والمنشآت الحيوية.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!

Facebook twitter rss