صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

مراد مكرم يتعجب من تشابه اسم برنامجه مع غادة عادل

7 يونيو 2017



تقرير - مريم الشريف


كشف الإعلامى مراد مكرم، أن برنامجه «تعالى اشرب شاى» الذى يذاع على نجوم إف إم من المقرر أن يعود بعد انتهاء شهر رمضان.
وأضاف فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» أن اذاعة نجوم اف ام قررت ايقاف «تعالى اشرب شاى» خلال رمضان، على أن يقدم برنامجًا آخر وهو «لكل أكلة حكاية» والذى يذاع كل يوم قبل الافطار الساعة الرابعة وخمسة وعشرين دقيقة، لمدة خمس دقائق فقط، مشيرًا إلى أن البرنامج يقدم 30 صنفًا من الطعام والشراب على مدار شهر رمضان، بالاضافة إلى أنه يتم سرد الاصل التاريخى لهذه الاكلة أو هذا المشروب اذا كان له وجود فى التاريخ، فضلا على تقديم فوائده واضراره.
وعن تشابه اسم  برنامجه «تعالى اشرب شاى» مع برنامج الفنانة غادة عادل «تع شرب شاى»، علق مكرم قائلا: «لا أؤمن بتوارد الافكار، خاصة اننا بدأنا الدعاية لبرنامجى قبل برنامج غادة بشهر وتم الترويج أنه سيبدأ يوم 14 يناير، ولو كان هناك شخص عاملها عن قصد ربنا يسامحه ولو كانت صدفة يا محاسن الصدف، لكن فى النهاية هو امر غريب».
وكشف مكرم، أنه تلقى ردود فعل كبيرة من جمهوره على برنامجه «تعالى اشرب شاى».
ومن ناحية أخرى يقدم الاعلامى مراد مكرم برنامج «الاكيل» على قناة CBC سفرة حاليا، وكشف مكرم أنه قام بتسجيل اربع حلقات فقط من برنامجه، حيث من المقرر أن تعرض حلقة يوم الخميس من كل اسبوع فى الساعة الواحدة صباحا خلال شهر رمضان.
وأضاف مكرم أنه لاول مرة يقدم «الأكيل» خلال رمضان، لافتا الانتباه إلى أنه يقدم خلال برنامجه وجبات السحور من مختلف المطاعم.
وعن أعماله الدرامية خلال رمضان، عبر مكرم عن سعادته بالعمل مع الفنانة يسرا خلال مسلسل «الحساب يجمع»، مشيرا إلى أنه لم ينته من تصوير العمل.
وتابع أن المخرج هانى خليفة والمنتج جمال العدل تحدثا معه وعرضا عليه المشاركة فى مسلسل «الحساب يجمع»، مؤكدا أنه بعد النجاح الذى حققه العام الماضى من خلال «فوق مستوى الشبهات» كان من الصعب أن يرفض العمل، فضلا على أن العمل مع هانى خليفة والعدل ممتع على حد وصفه.
واضاف أنه سعيد ايضا بمشاركته مع الفنانة غادة عبدالرازق فى مسلسل «ارض جو»، لافتا الانتباه إلى أنه انتهى إلى حد كبير من مشاهده فى العمل، الذى يعد اول تعاون له مع غادة عبدالرازق، كما انتهى من مشاهده فى مسلسل «كلبش» الذى ظهر به كضيف شرف.
وعن موازنته بين هذه الاعمال الفنية، علق مكرم قائلا: «اتسحلت» وكانت تجربة صعبة، لكن الامر كان صدفة وليس عن تعمد منى، وكما قلت صعب ارفض مسلسل «الحساب يجمع» بالإضافة أن وقوفى أمام نجمة كبيرة مثل غادة عبدالرازق فى «أرض جو» شىء يسعدنى وطبيعى أوافق على العمل.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss