صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

سهير رمزى: «قصر العشاق» ليس ضعيفًا درامياً.. وأرفض الهجوم عليه

7 يونيو 2017



تعرضت مسلسل «قصر العشاق» إلى هجوم عنيف مؤخراً من جانب كم كبير من النقاد ووصفوه بأنه ضعيف درامياً كما نال كمًا كبيرًا من السخرية من رواد مواقع التواصل الاجتماعى.
ومن جانبها عبرت الفنانة سهير رمزى  عن سعادتها الشديدة لمشاركتها فى مسلسل «قصر العشاق» وتواجدها ضمن السباق الرمضانى وأشارت إلى إنها لازالت تستكمل تصوير المسلسل بأحد مواقع التصوير بمنطقة الصليبة حيث يتبقى لها ما يقرب من 8 حلقات.
 وأكدت أن ردود الأفعال التى وصلتها عن دورها جيدة جدًا وأعربت عن غضبها من الهجوم الذى يتعرض له المسلسل وأكدت أنها ترفض ذلك الهجوم كما ترفض انتقادات البعض بأن العمل ضعيف درامياً وطلبت من المنتقدين بأن ينتظروا لحين انتهاء المسلسل وبعد ذلك يحكموا عليه.
وأشادت رمزى بالحلقات المقبلة من المسلسل، متوقعة أن يحقق نجاحا كبيرا رغم ضعف نسب المشاهدة، نظرا للزخم الدرامى الذى يملأ الشاشة.
«قصر العشاق» بطولة بوسى، وفاروق الفيشاوى، وسهير رمزى، وعزت العلايلى، وكمال أبورية، وريم هلال، ومحمد صلاح، وحسناء سيف الدين، وكلوديا حنا، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى رومانسى كوميدى حول التغييرات التى شهدتها الساحة الاجتماعية خلال العقدين الأخيرين، كما أنه يقدم مجموعة من القصص الرومانسية التى سيتم تناولها بشكل اجتماعى أسرى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
يحيا العدل
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss