صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

حورية فرغلى: «عليا وتمارا» أرهقانى.. ولم أعلن الاعتزال

5 يونيو 2017



كتب – أمير عبدالنبى

انتهت الفنانة حورية فرغلى من تصوير مسلسل «الحالة ج» كأول الأعمال الدرامية التى  تبدأ السباق الرمضانى وأنتهى تماماً من التصوير ويعكف حالياً المخرج حسين شوكت على الانتهاء من المونتاج والمكساج الخاص بالعمل لتسليمه للفضائيات.
تخوض حورية فرغلى سباق رمضان بأول بطولة درامية لها بعد أن حققت نجاحًا جماهيريًا ملحوظًا بمسلسل «ساحرة الجنوب» التى تم عرضه خارج السباق منذ عدة أشهر وتتعاون حورية فى هذا المسلسل مع شركة نيو سنشرى التى اعتادت حورية التعاون معها فى الفترة الأخيرة.
«روزاليوسف» التقت الفنانة حورية فرغلى فى آخر يوم تصوير للمسلسل بأحد مواقع التصوير التى تقع على طريق مصر إسكندريه الصحرواى وحرصت حورية فى البداية تقديم تهنئة خاصة لجمهورها بمناسبة شهر رمضان قائلة « كل سنة وانتم طيبين وبخير وأتمنى أن ينال مسلسل الحالة ج أعجابكم».
تدور قصة مسلسل «الحالة ج» عن شخصيتين أشقاء «عليا وتمارا» تقدمهم الفنانة حورية فرغلى ولأول مرة فى الدراما يقوم فنان بتقديم شخصيتين أشقاء ليس توءم والأصعب أن تكون هناك شخصية من الأخرى بـ7 سنوات وعلقت حورية على هذا قائلة: بالفعل أنا أول ممثلة أقدم شخصيتين تؤم الفرق بينهما 7 سنين والفضل يعود فى تقديمى للشخصيتين للمخرج حسين شوكت فهو صاحب الفكرة وهو رأى أننى استطيع تقديم الشخصيتين فى نفس الوقت وبطريقتين مختلفتين وكان الأمر فى غاية الصعوبة علىَّ كما أننى بذلت مجهودًا كبيرًا كى تخرج الشخصيتين بشكل مميز ويظهر للمشاهد الاختلاف بينهما بالإضافة إلفى أننى أثق فى المخرج حسين شوكت.
وعن الشخصية الأقرب إلى قلبها فى الشخصيتين أكدت حورية أنها تعتز بالشخصيتين وتعتبرهما بمثابة أبنائها نظراً للمجهود الكبير الذى بذلته فيهما.
أما عن المسابقة التى تم أطلقتها الشركة المنتجة للعمل بجوائز تصل إلى مليون ونصف جنيه توزع على مائة فائز ومدى أن تساعد هذه المسابقة فى نجاح المسلسل أكدت حورية أنها لا تتدخل فى مثل هذه الأمور لأنها تخص شركة الإنتاج لكن هذه المسابقة ستساعد فى جذب الجمهور.
وأشارت حورية إلى أن المسلسل ليس تشويقيًا فقط ولكن هناك خطوطًا أخرى كثيرة رومانسية واجتماعية وكوميدية وأكشن وبالتالى فالمسلسل مصرى خالص أى أنه ليس مقتبسًا عن فورمات أجنبية ولكن هو عن قصص مصرية خالصة.
ومن ناحية أخرى أكدت حورية فرغلى إنها تتمنى متابعة كل الأعمال الدرامية فى رمضان ولكن نظراً لقصر الوقت لديها فستتابع ثلاثة أعمال درامية فقط وهى مسلسل «كفر دلهاب» للفنان يوسف الشريف ومسلسل «عفاريت عدلى علام» للزعيم عادل إمام ومسلسل «أرض جو» للفنانة غادة عبدالرازق.
وعن إعلانها اعتزال التمثيل الفترة الأخيرة وعودتها مرة أخرى كشفت حورية أنها لم تعلن اعتزالها التمثيل ولكنها قامت بطرح الموضوع أمام جمهورها ليختار اعتزالها أم استمرارها بعد أن كان الحديث لمدة ثلاث سنوات متواصلة على مناخيرى التى أصبحت أشهر من أبو الهول فى مصر السنوات الأخيرة ورأيت أن جمهورى يحب فنى ويريد منى أن استمر وبالتالى قرر أن استمر.
 وبالرغم من الأعمال الذى قدمتها خلال الأعوام الماضية إلا أن الحديث كان مقصورًا على مناخيرى فقط وهذا أمر مؤلم وجارح بدرجة كبيرة جداً لدرجة أننى تخيلت أن هناك أشخاصًا ينتظرون أى شىء عنى ليسقطونى لدرجة ان الناس شبهتنى بمايكل جاكسون «ويارتنى فى شهرة مايكل جاكسون.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة
مكافحة الجرائم العابرة للأوطان تبدأ من شرم الشيخ فى «نواب عموم إفريقيا»

Facebook twitter rss