صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

بكر ينتقد مى فاروق.. والمطربة: «كلامه عار من الصحة»

5 يونيو 2017



كتب- محمد عباس

حالة من الجدل الشديد أثارها الملحن الكبير حلمى بكر كعادته وذلك بعد إذاعة حلقته مع الإعلامية بسمة وهبة عبر إحدى الفضائيات والتى تحدث من خلالها عن المطربة مى فاروق وقال عنها أنها إحدى معجزات الغناء فى مصر ولكن انتقد بكر مى فى شكلها ووزنها الزائد وهذا ما أثار غضب مى فاروق بشكل كبير.
وعلقت مى على هذه التصريحات قائلة أن الموسيقار حلمى بكر لا يعرف عنها أى شىء منذ أكثر من 5 سنوات وان ما ردده خلال البرنامج حول والدتى ليس له أى أساس من الصحة.
وأضافت أنها تعتبر حلمى بكر الأب الروحى لها ولكنه دائما ما يطلق تصريحات تغضب منه الجميع لأنه يكون على غير حق، وتعجبت مى من تصريحات بكر التى تسبب له دائما الكثير من  الأزمات مع نجوم الطرب.
وعلى جانب أخر أكدت مى فاروق أنها ستتحدث مع الإعلامية بسمة وهبة للاعتذار لها عما صدر من الموسيقار حلمى بكر فى حلقة برنامجها «شيخ الحارة والتى تعرض خلال الموسم الرمضانى الحالى، وقالت بالرغم من صدقتى الكبيرة ببسمة وهبة إلا اننى تعجبت من الكلام الذى أطلقه حلمى بكر خلال حلقتها.      
يذكر أن أخر أعمال المطربة مى فاروق كانت أغنية «يا ملك» والتى شاركت من خلالها المنشد محمود التهامى نجل المنشد الكبير ياسين التهامى، والتى قالت كلماتها «أملك قلبك ملك كل ما فيا بحلاك.. ياعيونى بحن لك خد عيونى واسقينى من هواك.. يا حبيبى ياللى بعشقك ميل لى خللى نور الليل يلالى.. ضمنى وحلى دنيتى وقول لى بكفاياك سهر الليالى.. لو تقول كلمه ببقى منسجمة يوه يا ناس سامعين كلامه.. قول كده تانى أنتى واحشانى من زمان عينى لم يناموا».
الأغنية أشرف عليها المنتج الفنى سعيد إمام، ومن كلمات عبد العزيز عمار، وألحان محمد رحيم، وتوزيع فهد.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
الحلم يتحقق
ادعموا صـــــلاح

Facebook twitter rss