صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

فنانات على عرش البطولة لأول مرة

4 يونيو 2017



كتبت - سهير عبدالحميد


 شهدت الدراما الرمضانية هذا العام تقديم مجموعة من الفنانات الشابات دور البطولة لأول مرة بعد أن قدمنا ادوار ثانوية فى السنوات الماضية ومعظم هؤلاء النجمات وصلن لأدوار البطولة فى وقت قياسى فى حين عادت نجمات أخريات للبطولات الجماعية فى الوقت التى حملت أعمال سابقة اسمهن.
من أبرز الفنانان اللاتى قدمنا دور البطولة لأول مرة الفنانة الشابة ياسمين صبرى التى حصلت على فرصة حقيقية كما وصفتها فى تصريحاتها وذلك من خلال مسلسل «الحصان الأسود» مع أحمد السقا حيث تتقاسم البطولة النسائية مع الفنانة شيرى عادل وتجسد شخصية مهمة ضمن الأحداث حيث تتزوج رجل يكبرها بسنوات رغم أنها ميسورة الحال.
الفنانة ريم مصطفى من الفنانات اللاتى وصلنا للبطولة فى أقل من ثلاث سنوات حيث دعمها مشاركتها للزعيم عادل إمام العام الماضى فى مسلسل «مأمون وشركاه» أن تحصل على البطولة هذا العام فى أكثر من عمل منها مسلسل «اللهم إنى صايم» مع مصطفى شعبان وماجدة زكى ووفاء صادق ومى نور الشريف وندى موسى وتأليف أحمد عبدالفتاح حيث تجسد شخصية نصابة تتمتع بخفة دم، كما تتقاسم البطولة النسائية مع الفنانة دينا الشربينى فى مسلسل «عشم إبليس» أمام عمرو يوسف ودلال عبدالعزيز وتجسد خلال المسلسل شخصية زوجة البطل الذى يتعرض لحادث يفقد على أثره الذاكرة ويواجه الخيانة من كل المحيطين به.
الفنانة الشابة ريهام حجاج تقوم بدور البطولة النسائية أمام عمرو سعد ضمن أحداث مسلسل «وضع أمنى» حيث تجسد شخصية بنت تعيش فى حى شعبى وحبيبة البطل وهذا هو العمل الثانى الذى تجسد خلاله حبيبة عمرو سعد بعد أن قدمت العام الماضى مسلسل «يونس ولد فضة».
أيضاً الفنانة الشابة مى عمر تقوم ببطولة مسلسل «ريح المدام» مع أحمد فهمى وأكرم حسنى ودنا حمدان حيث تجسد شخصيات مختلفة فى كل حلقة بعد تعرضها لحادث تفقد على أثره الذاكرة.
وفى المقابل عادت مجموعة من النجمات للبطولات الجماعية هذا العام على رأسهن الفنانة غادة عادل التى وجدت الوقوف أمام الزعيم عادل إمام فرصة أهم من أى بطولة مطلقة حيث تشاركه مسلسل عفاريت عدلى علام ومعها هالة صدقى ومحمد ثروت وكمال أبورية وإخراج رامى إمام وتجسد شخصية العفريتة «سلا» التى تخرج من الكتب للبطل.
الفنانة يسرا اللوزى شاركت فى مسلسل «الحلال» مع سمية الخشاب ومها أحمد ودينا فؤاد وتأليف سماح الحريرى وإخراج احمد شفيق وتجسد شخصية بنت تعيش فى حارة شعبية تدعى «فاطيما» لديها تطلعات وتبحث عن عريس.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss