صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

غموض حول موعد عرض «جوز هندى» والمنتجة: أنهيت علاقتى به

4 يونيو 2017



كتبت_ آية رفعت


نفت المنتجة سالى والى علمها بموعد الإفراج عن فيلم «جوز هندى» للنجم مصطفى شعبان وقالت إنها انفصلت عن الفيلم نظرا لاختلافات مع الشركة المشاركة معها بالإنتاج لمالكها محمد الدياسطى. حيث قالت إنها انهت تعاقدها على الفيلم بعد انتهاء تصويره منذ ما يقرب من عام ولا تعلم موعد عرضه اذا كان سيتم بعيد الفطر ام لا، مؤكدة انها تكن كل الاحترام لأسرة العمل واختارت للتفرغ للانتاج البرامجى إلى ان تجد فيلما آخر يحمل فكرة جديدة لتقديمها للسوق.
وقد كان المخرج سيف يوسف قد انتهى من تصوير الفيلم بالكامل بشهر يونيو 2016 بينما تم الاعلان اكثر من مرة عن تحديد موعد عرضه ما بين موسم الصيف الماضى وعيد الاضحى لتتردد الاقاويل عن طرحه الموسم السينمائى المقبل، ليعود شعبان مرة اخرى للساحة السينمائية بعد غياب 7 سنوات منذ تقديمه فيلم «الوتر» عام 2010.
وتدور احداث جوز هندى حول عالم يتورط فى مشكلة فيضطر للهروب من مصر إلى الهند، وقدم شعبان من خلاله لاول مرة فن الاستعراض حيث يقدم رقصات هندية تم تصميمها وتصويرها بدولة الهند.
ويشارك ببطولته ملكة جمال انجلترا السابقة سارة آرشر بجانب  انجى المقدم ولطفى لبيب وطارق عبد العزيز.
يذكر أن آخر انتاج والى كان برنامجى «ده كلام» للاعلامية سالى شاهين و«قاعدة رجالة» للثلاثى اياد نصار ومكسيم خليل وشريف سلامة، والذين قالت عنهما انها لم تتخوف من فكرة تقديم برنامجين على قناة فضائية حديثة حيث إنها تعمل بشكل عالمى وحققت الدعاية والنجاح المطلوبين من كلا البرنامجين، واللذين تم عرضهما قبل حلول شهر رمضان مباشرة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
منافسة شرسة بين البنوك لتمويل مصروفات المدارس

Facebook twitter rss