صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

قروض بفائدة ميسرة من المصرف المتحد للصحفيين

1 يونيو 2017



كتب - عبدالوكيل أبوالقاسم

وقعت نقابة الصحفيين ممثلة فى النقيب عبدالمحسن سلامة بروتوكول تعاون مع المصرف المتحد ومثله أشرف القاضى رئيس مجلس ادارة المصرف والعضو المنتدب.
وصرح عبدالمحسن سلامة نقيب الصحفيين بأن بمقتضى هذا البروتوكول يستأنف المصرف منح الزملاء اعضاء النقابة قروضا بفائدة ميسرة، مشيرا الى ان البروتوكول يشمل منح هذه القروض للصحفيين اعضاء الجمعية العمومية دون تمييز بينهم.
واضاف ان بمقتضى البروتوكول يرعى المصرف الأنشطة المختلفة للصحفيين وأسرهم وتكريم المتفوقين منهم سواء فى الشهادات العامة أو حفظة القرآن او حملة الماجستير والدكتوراه، كما يرعى المصرف الحفل السنوى الذى تقيمه النقابة يوم ٢٧ رمضان للاحتفال بالصحفيين الجدد وكذلك حفل الافطار السنوى للنقابة والمقرر إقامته يوم ٢٧ رمضان.
على الجانب الاخر، أكد اشرف القاضى اهتمام المصرف المتحد بتقديم كل أوجه الدعم السادة الصحفيين ايمانا منه بأهمية الدور الذى تلعبه الصحافة فى خدمة وطننا العزيز وبناء مصر الحديثة.
وأوضح أن دعم المصرف للصحفيين يشمل تقديم كل أوجه أنشطة البنك من قروض وتمويل عقاري، وتمويل اشتراكات الأندية والمساهمة فى بناء مدينة الصحفيين فى مدينة ٦ أكتوبر ونادى الصحفيين بالاسكندرية، وتركيب ماكينة لصرف النقود داخل النقابة، مشيرا الى ان هذه الماكينة تعد من احدث ماكينات صرف النقود فى العالم حيث تشمل بخلاف الإيداع والسحب تبديل العملة وصرف الشيكات والاستعلام عن موقف الصحفى من التعامل مع البنوك i score وما يستجد من أعمال مشيرا الى ان تلقى طلبات للقروض بدأ من الأمس.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
إحنا الأغلى
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss