صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 يناير 2019

أبواب الموقع

 

فن

زينة تنتظر استقرار الأوضاع السياسية لتبدأ «رغم الفراق»

11 ديسمبر 2012



تعاقدت الفنانة زينة على بطولة المسلسل التليفزيونى «رغم الفراق» المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للمؤلفة السعودية نور عبدالمجيد ويقوم بإنتاجه محمود بركة وعادل المغربى ويشاركها البطولة باسم سمرة ويتم البحث الآن عن مخرج شاب لإخراج المسلسل حيث أكد مهندس الديكور عادل المغربى أنهم ينتظرون استقرار الأوضاع السياسية حتى يبدأ فريق العمل فى التحضير للمسلسل حيث تعاقدوا حتى الآن مع مؤلفة الرواية نور عبدالمجيد وبطلة العمل زينة ويقوم الآن السيناريست بشير الديك بكتابة العمل.
 
وأضاف المغربى أنه اتفق هو والمنتج محمود بركة على إنتاج عملين لرمضان القادم الأول وهو مسلسل «رغم الفراق» والعمل الثانى هو مسلسل «ربع جرام» للمؤلف عصام يوسف التى تدور عن حياة المدمنين وسيقوم بالبطولة عمرو يوسف ويخرجه حسين شوكت.
 
من جانبه أشار السيناريست بشير الديك أنه انتهى من كتابة 5 حلقات من مسلسل «رغم الفراق» والتى تدور أحداثه حول فتاة رومانسية وحيدة تواجه ظروفًا صعبة بعد أن تفقد أسرتها فتجد نفسها فى مواجهة مع عالم قاس وتتميز هذه الرواية بتناول العلاقات الإنسانية بشكل رومانسى.
 

وأضاف الديك أن الذى دفعه لكتابة المعالجة لهذه الرواية هو موضوعها الرومانسى خاصة أن الشعب المصرى يحتاج لنوعية هذه الأعمال وفى ظل الظروف الصعبة التى واجهها بعد الثورة علاوة على أن الأعمال الفنية المأخوذة عن أعمال أدبية يكون بها ثراء درامى.

 
 
 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

3 ضربات أمنية لملاحقة المزورين والمتلاعبين بالقانون
«أوبك» جديد فى شرق المتوسط القاهرة عاصمة للطاقة
بريطانيا.. تستثمر فى مصر
أهــلاً بـــ «حيــاة كـريـمـة»
مصير «جروس» على «كف عفريت» فى الزمالك
أتوبيس كهربائى لنقل الجماهير لأمم إفريقيا
7 شائعات فى 4 أيام لا تصدقوها

Facebook twitter rss