صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

حورية فرغلى: تقديمى لشخصيتين فى «الحالة ج» أرهقنى والمخرج صاحب الفكرة

31 مايو 2017



كتب – أمير عبدالنبى

تخوض الفنانة حورية فرغلى سباق رمضان بأول بطولة درامية لها بعد أن حققت نجاحًا جماهيريًا ملحوظًا بمسلسل «ساحرة الجنوب» التى تم عرضه خارج السباق منذ عدة أشهر وتتعاون حورية فى هذا المسلسل مع شركة نيو سنشرى التى اعتادت حورية التعاون معها فى الفترة الأخيرة.
وأكدت حورية فرغلى أن قصة مسلسل «الحالة ج» تدور حول شخصيتين أشقاء «عليا وتمارا» ولأول مرة فى الدراما يقوم فنان بتقديم شخصيتين أشقاء ليس توأم والأصعب أن تكون هناك شخصية أصغرى من الأخرى بـ7 سنوات وعلقت حورية على وبالفعل أنا أول ممثلة أقدم شخصيتين توأم الفرق بينهما 7 سنين والفضل يعود فى تقديمى للشخصيتين للمخرج حسين شوكت فهو صاحب الفكرة وهو رأى أننى أستطيع تقديم الشخصيتين فى نفس الوقت وبطريقتين مختلفتين وكان الأمر فى غاية الصعوبة علىّ كما أننى بذلت مجهودًا كبيرًا كى تخرج الشخصيتان بشكل مميز ويظهر للمشاهد الاختلاف بينهما بالإضافة إلى أننى أثق فى المخرج حسين شوكت.
وعن الشخصية الأقرب إلى قلبها فى الشخصيتين أكدت حورية أنها تعتز بالشخصيتين وتعتبرهم بمثابة أبنائها نظراً للمجهود الكبير الذى بذلته فيهما.
أما عن المسابقة التى أطلقتها الشركة المنتجة للعمل بجوائز تصل إلى مليون ونصف جنيه توزع على مائة فائز ومدى ان تساعد هذه المسابقة فى نجاح المسلسل أكدت حورية أنها لا تتدخل فى مثل هذه الأمور لأنها تخص شركة الإنتاج لكن هذه المسابقة ستساعد فى جذب الجمهور.
وأشارت حورية إلى أن المسلسل ليس تشويقيًا فقط ولكن هناك خطوطًا أخرى كثيرة رومانسية واجتماعية وكوميدية وأكشن وبالتالى فالمسلسل مصرى خالص أى أنها ليست مقتبسة عن فورمات أجنبية ولكن هو عن قصص مصرية خالصة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
مكافحة الجرائم العابرة للأوطان تبدأ من شرم الشيخ فى «نواب عموم إفريقيا»
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة

Facebook twitter rss