صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

ياسمين سعيد: «الجمعة فى مصر» إجازة وأحرص على التفرغ للعبادة برمضان

30 مايو 2017



حوار ـ مريم الشريف


كشفت الإعلامية الدكتورة ياسمين سعيد، ان برنامجها «الجمعة فى مصر» والذى تقدمه على قناة Mbc مصر إجازة خلال شهر رمضان.
وأضافت فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» قائلة: «انا بطبعى احب اكون اجازة خلال رمضان، وحتى حينما كان يعرض على تقديم برنامج فى رمضان كنت اعتذر، لأننى أحبه يكون شهرًا بمثابة هدنة لى من العمل، خاصة أنه شهر واحد فى العام».
وتابعت انها ممكن تفكر مستقبلا ان تقوم بتسجيل حلقات خاصة لشهر رمضان، على ان يتم عرضها فى الشهر الكريم، مشيرة الى ان المواطنين الذين يحبون ان يكون التليفزيون جزءًا من اهتماماتهم فى رمضان، يميلون لمتابعة الأعمال الدرامية بشكل اكبر وليس البرامج الاخبارية.
وعن طقوسها خلال شهر رمضان، اوضحت ياسمين انها لا تشاهد التليفزيون فى رمضان، ولكن ممكن ترى اشياء بالصدفة اثناء وجبة السحور أو الافطار، أو اثناء ممارستها للرياضة، مضيفة انها تحب الرياضة كثيرا عقب الافطار بثلاث ساعات.
واستكملت حديثها: إن شهر رمضان بالنسبة لها شهر عبادة، حيث تتفرغ للعبادة، ولا تشاهد التليفزيون ولا تخرج فى رمضان الا خروجات عائلية مع اسرتها، مؤكدة انها لا تذكر انها قبلت دعوة إفطار من قبل سواء داخل أو خارج القاهرة لكنه وارد ان ذلك الامر يتغير على حد قولها.
وعن الموسم الاول من «الجمعة فى مصر»، عبرت ياسمين عن سعادتها بهذا الموسم والنجاح الذى حققه، من نسب مشاهدة مرتفعة طوال حلقاته، موضحة انه اكثر برنامج سعدت به وقدمت فيه كل ما كانت تتمناه، حيث قدمت كل الاشكال والموضوعات، من رياضة وفن وسياسة، فهو برنامج حوارى شامل.
وعن أكثر حلقة حصلت خلالها على أكثر رد فعل من الجمهور، علقت ياسمين: إن كل الحلقات حصلت خلالها على ردود أفعال كبيرة.
وأضافت: إنه على المستوى الرياضى، كانت اكثر حلقتى تلقت عنها ردود افعال تمثلت فى حلقة كابتن حسام البدرى، وحلقة كابتن حسام حسن وابراهيم حسن.
واشارت إلى أن على مستوى الحلقات الفنية، فحصلت كل الحلقات التى قدمتها تقريبا على ردود فعل قوية، لافتة الانتباه انه حتى الحلقات الفنية التى كانت تراها بسيطة حققت نجاحًا كبيرًا.
وعن موعد بدء الموسم الثانى من «الجمعة فى مصر» كشفت انه من المفترض بعد اجازة عيد الفطر.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
الحلم يتحقق
ادعموا صـــــلاح
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»

Facebook twitter rss