صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

إلهام شاهين تدافع عن بشار: شاهدت حب الناس للأسد بسوريا وتهاجم تركيا: تتاجر بأعضاء السوريين

30 مايو 2017



كشفت الفنانة إالهام شاهين، عن أساب زيارتها لسوريا الأيام الماضية، إذ أكدت أنها كانت بناء على دعوة من نقابة الفنانين السوريين وقامت بتلبيتها، وتم تكريمها والفنان فاروق الفيشاوى فى تلك الزيارة.
 وقالت إلهام شاهين، خلال حوارها مع الإعلامى عمرو أديب، ببرنامج «كل يوم» المذاع عبر فضائية ON LIVE، إن 70% من الأراضى السورية التى كان يسيطر عليها الإرهابيين، عادت إلى الشعب السورى مرة أخرى، بفضل انتصارات الجيش السورى، معبره عن حبها للدولة السورية، ورغم المخاوف التى لاقتها من الجميع قبل زيارتها إلا أنها قررت السفر إليها.
 وأوضحت شاهين، أنها عندما تجولت فى سوريا خلال زيارتها لها شاهدت حب الناس لبشار الأسد وهذا عكس الصورة التى تنقل للدول الأخرى له، مردفة: «اليوم اللى قبل مقابلة بشار الأسد، قصدت أنزل فى الشوارع وأعرف الوضع إيه، لقيت الناس كلها معلقة صور الرئيس السورى فى الشوارع وكل الناس بتدعيله».
 وبررت إلهام شاهين الصورة التخريبية التى نراها فى سوريا بالقول: «أى حرب ليها ضحايا والسوريون اللى بيتقتلوا قليلين ومسألة الكيماوى مش حقيقى، وبشار الأسد بيحارب ما يقرب 35 جنسية، وأنا ضد كل المرتزقة اللى مهنتهم الحرب».
قالت إن تركيا تعمل بشكل نشط ومكثف فى بيع الأعضاء البشرية للمصابين السوريين، وتابعت: «رئيسة البرلمان السورى الدكتورة هدية عباس أخبرتنى أن الأتراك يتاجرون فى الأعضاء البشرية السورية من خلال جمع الجثث على الحدود.. ويأخدون الأطفال من سن 15 إلى 25 سواء ولاد أو بنات ويفتحو أجسادهم لأخذ الأعضاء».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss