صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

الإصابات تطارد نجوم رمضان

30 مايو 2017



كتب - خالد حماد

يواصل أغلب الفنانين التصوير ليل نهار، من أجل الانتهاء من أعمالهم التى باتت على الأبواب وينطلق الماراثون الرمضانى، إلا أن إصابات بعض الفنانين تعطل التصوير وتغير من خطة العمل ويتعارض هذا مع اكتمال المشاهد الأخيرة لهم، بعد تعرضهم لإصابات بالغة وحالات من الإجهاد أو الكسور وشروخ فى القدم، وهو ما يهدد أعمالهم ودفعهم لتكثيف فترة علاجهم حتى لا يتسببوا فى ورطة للقنوات المقرر أن تعرض مسلسلاتهم.
حيث تعرضت الفنانة روبى لأزمة صحية أثناء تصوير مسلسلها (رمضان كريم) مع المخرج سامح عبدالعزيز، تسببت فى دخولها المستشفى نتيجة الإجهاد والتصوير المتواصل لأكثر من 16 ساعة يوميًا على مدار 3 شهور مضت، وطلبت من المنتج أحمد السبكى إجازة للراحة.
تعرض الفنان خالد النبوى لإصابة شديدة فى إحدى قدميه إثر سقوطه من أعلى ظهر حصان، أثناء تصوير أحد مشاهد مسلسله (واحة الغروب) مع المخرجة كاملة أبوذكرى، وبعدها تم نقل «النبوى» بطلب من المنتج جمال العدل إلى مستشفى سيوة التى تشهد تصوير المشاهد الخارجية للعمل، انتقل «النبوى» للقاهرة لاستكمال رحلة علاجه.
أيضا واجهت الفنانة ياسمين عبدالعزيز أزمة أثناء تصوير مسلسلها (هربانة منها) حينما تعرضت لالتواء فى قدمها أثناء تنفيذها أحد مشاهد الأكشن فى العمل أمام كاميرات المخرج معتز التونى.
 كما أصيبت الفنانة غادة عبدالرازق فى عينيها وسافرت خارج مصر للعلاج منها، أثناء تصوير مشاهدها بمسلسل (أرض جو) وحصلت بعدها على إجازة لأكثر من 5 أيام للراحة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
ادعموا صـــــلاح
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل
الحلم يتحقق
الزمالك «قَلب على جروس»

Facebook twitter rss