صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

عبدالفتاح: جميع التيارات السياسية لا تريد خيرًا للوطن!

10 ديسمبر 2012



 

 

 

وجه إسماعيل عبدالفتاح مواطن مصرى يحب هذا البلد، وحزين على ما وصلت إلية الأحوال، قابلته «روزاليوسف» فأراد أن يوجه من خلالها رسالة إلى المصريين تعليقًا منه على الأحداث الجارية فى البلد، الذى أريقت فيه دماء أبناء وشباب هذا الوطن.

 

 

عبدالفتاح الذى كان يعمل «مدير عام سابق» بالثقافة، قال: «على كل المصريين سواء كانوا مؤيدين أو معارضين أن يشاركوا فى حماية هذا الوطن من التخريب والفتن وأن يحرص كل مصرى على ألا يكون معولاً فى يد الشيطان بجرح إخواننا فى هذا الوطن.

 

 

وشدد «عبدالفتاح» على وجوب حماية المصريين لأملاكهم وأبنائهم وألا ينزلقوا فى صدامات تحقق ما يحلم به أعداؤنا فى الخارج بحدوث شقاق وطنى، ويعدون من أجل ذلك المصطلحات من أجل إحراق الوطن.

 

 

وأضاف «عبدالفتاح» إن الذين يحرضون أبناء الوطن تحت شعار الحرية والشرعية من جميع التيارات السياسية والدينية لا يريدون الخير لهذا الوطن إنما يريدون تحقيق أهدافهم الخاصة من خلال الناس البسطاء، إن هؤلاء يتاجرون بالأمانة ويخلقون الأزمات، كل التيارات السياسية لا يهمها سوى مصالحها الشخصية حب مصر لا يحتاج الجلوس على مقاعد الحكم أو أن يكون فى الصدارة فلقد حققنا الانقسام الذى فشل الاحتلال فى تحقيقه.

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
«الفرعون» فى برشلونة برعاية ميسى

Facebook twitter rss