صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

رياضة

تيانجين الصينى يكشف حقيقة مفاوضاته مع كوستا

25 مايو 2017



نفى نادى تيانجين كوانجيان الصينى، ما تردد عن قيامه بإجراء اتصالات، أو مفاوضات مع مهاجم تشيلسى الإنجليزى، الإسبانى دييجو كوستا، أو مع ممثليه.
وأكد النادى فى بيان له، أن كرة القدم الصينية، لا يجب أن تستعين بالمال على أنه نقطة الجذب الوحيدة للحصول على لاعبين، بل إنها يجب أن تعرض «مقابلاً ماديًا مناسبًا» للاعبين.
وأشار تيانجين كوانجيان، الذى يدربه الإيطالى فابيو كانافارو، وصعد للدورى الصينى الممتاز الموسم الماضى، إلى أنه يسعى للقيام بـ«تطوير صحى» لكرة القدم فى الصين، كى يرغب اللاعبون الأجانب الذين يتمتعون بمستوى عالٍ فى الانضمام لدورى البلد الآسيوى.
ويرى النادى الصينى، أن ما تردد عن مساعيه لضم دييجو كوستا، الذى توج بلقب البريمييرليج مؤخرًا مع تشيلسى، بعد أن سجل 20 هدفًا فى 35 مباراة، يهدف لجذب الاهتمام.
كانت صحيفة «ديلى ميرور» قد ذكرت أن تيانجين كوانجيان، عرض على دييجو كوستا راتبا قدره 650 ألف جنيه إسترلينى أسبوعيًا، حوالى 39.1 مليون يورو سنويًا.
وأضافت أن النادى الصينى، عرض مقابلاً ماديًا قدره 90 مليون جينه إسترلينى لناديه الإنجليزى (حوالى 104 ملايين يورو)، ليصبح حينها أغلى لاعب فى تاريخ اللعبة متفوقا على الفرنسى بول بوجبا الذى انتقل من يوفنتوس مانشستر يونايتد مقابل 103 ملايين يورو.
ويحتل تيانجين كوانجيان، المركز السابع فى الدورى الصينى الممتاز برصيد 13 نقطة بعد 10 جولات من انطلاق البطولة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المهندس على الشربانى رئيس مجلس إدارة شركة تبارك العقارية لـ«روزاليوسف»: مليار دولار تكلفة إعمار العراق.. وليبيا 80 مليارا وفقًا لتقارير البنك الدولى
مصر ركيزة أمن واستقرار الشرق الأوسط
«واشنطن» لا تثق فى «أردوغان»
%15 نسبة نمو قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى 9 شهور
وزير الداخلية يتفقد تأمين المنتدى الإفريقى بشرم الشيخ
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لمتابعة توافر السلع وضبط أسعارها
رسمة وكلمة

Facebook twitter rss