صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

بيومى فؤاد: اكتفيت ببطولة «الحلال» فى رمضان 2017

24 مايو 2017



كتب - محمد عباس

أعرب الفنان بيومى فؤاد عن رضاه التام بالأعمال الدرامية التى سيشارك بها فى الماراثون الرمضانى المقبل، مؤكدا أن ظاهرة تواجده فى جميع المسلسلات لن تتكرر هذا العام، حيث اكتفى بيومى بالمشاركة فى بطولة مسلسل «الحلال»، إلى جانب بعض الأدوار الكوميدية الخفيفة فى بعض الأعمال.
وعن دوره فى مسلسل «الحلال» قال فؤاد إن هذا العمل يعتبر المسلسل الأساسى الذى سيشارك خلال هذا الموسم، وسيقدم من خلال شخصية زوج سمية الخشاب، التى تعمل كودية زار وتقوم بالعديد من عمليات النصب على الشخصيات التى تلجأ لها ظنا منهم أنها ستقدم لهم المساعدة وتحل مشاكلهم. مسلسل «الحلال» بطولة سمية الخشاب، بيومى فؤاد، يسرا اللوزى، دينا فؤاد، ومها أحمد ومن تأليف سماح الحريرى وإخراج أحمد شفيق وإنتاج صادق الصباح. أما عن مسلسل «فى اللالا لاند» فأكد بيومى أنه يعشق العمل مع المخرج الجندى، وأضاف أن قصة العمل مميزة وبها العديد من المواقف الكوميدية المميزة، وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الشباب يسافرون إلى الصين، لكن تحدث بعض المشكلات التى تؤدى إلى عطل فى محركات الطائرة، والتى يضطر قائدها لتغيير مسارها والهبوط بهم اضطراريا فى إحدى جزر تايلاند، ويحاول أبطال العمل الخروج من الجزيرة بأى طريقة مما يعرضهم للعديد من المشاكل والمواقف الكوميدية. مسلسل «فى اللالا لاند» بطولة دنيا سمير غانم، حمدى الميرغنى، محمد سلام، محمد ثروت، شيماء سيف، هنا الزاهد، تأليف مصطفى صقر، وإنتاج تامر مرسى وهشام جمال، وإخراج أحمد الجندى.
وأضاف بيومى أن هذه الأعمال من أفضل الأعمال التى عُرضت عليه، وأنه كان يتمنى المشاركة فى العديد منها ولكن الوقت الحالى لم يسمح له إلا بالمشاركة فى هذه الأعمال فقط، مؤكدا أن دوره فى مسلسلى «إزى الصحة» و«خلصانة بشياكة» أدوار خفيفة يظهر فيها كضيف شرف.
وانهى بيومى حديثه مؤكدا حرصه الشديد على عدم التواجد فى كم كبير من الأعمال الرمضانية حتى يستطيع التركيز بشكل أكبر على مسلسله الجديد الحلال.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss