صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 اكتوبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

حسن يوسف: «الضاهر» سينجح خارج رمضان وأستعد للمشاركة فى السينما

24 مايو 2017



كتب - محمد عباس

أعرب الفنان حسن يوسف عن سعادته بالمشاركة فى مسلسل «الضاهر» الذى كان من المقرر عرضه فى الماراثون الرمضانى لعام 2017، وأكد أن هذا العمل تجربة درامية ناحجة وينقل للمشاهد المصرى أحداث فترة مهمة فى تاريخ مصرى السياسى، وأكد أن كواليس العمل كانت مليئة بالتعاون والسعادة، مُشيرا أن هذا العمل أعاد له ذكرياته مع النجوم المشاركين فيه.
وعن خروج المسلسل خارج الماراثون الرمضانى قال إن هذا الأمر تحدده الجهة المنتجة فقط، وأكد أن العرض خارج رمضان يكون أفضل حيث يعطى العمل فرصة أكبر فى المشاهدة ويحقق نجاحا، مُشيرا إلى أن الموسم الرمضانى للعام الواحد يحتوى على ما يقرب من 30 مسلسلا مما يظلم بعض المسلسلات.
أما عن غيابه لعدة سنوات عن السينما تابع يوسف قائلا: إنه لم يجد الدور المناسب خلال السنوات الماضية، مؤكدا أنه يقرأ خلال الأيام الحالية بعض السيناريوهات السينمائية وسيحسم قرار المشاركة فى هذه الأفلام خلال الأيام المقبلة، ورفض الإفصاح عن أى دور من الأدوار المعروضة عليه حتى يحسم قرار المشاركة. تدور أحداث مسلسل «الضاهر» فى عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، حول ضابط شرطة يعيش بمنطقة الضاهر ويحظى باحترام من حوله بسبب مساعدته لهم ومواقفه الطيبة معهم، حتى يرتبط بعلاقة حب مع فتاة يهودية ويقع فى الكثير من المواقف خلال أحداث العمل.
«الضاهر» بطولة محمد فؤاد، رغدة، إنجى شرف، تامر عبد المنعم، حسن يوسف، مادلين طبر، فريال يوسف، عمر حسن يوسف، أميرة هاني، أحمد منير، سميرة محسن، علاء زينهم، علاء مرسى، مظهر أبو النجا، صبرى عبد المنعم، دارين حداد، تأليف تامر عبدالمنعم، إخراج ياسر زايد ومن إنتاج تامر مرسى وتامر عبد المنعم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«البوارج» و«الطرادات».. وسائل قهر بها المسلمون أعداءهم
التر بية والتعليم: ‏«إحلال وتجديد» لقيادات «التعليم»
للمرة الـ24.. الفراعنة فى أمم إفريقيا
ميدفيديف: مصر تدعم الحلول السلمية لأزمات المنطقة كونها أكبر دولة فى الشرق الأوسط
قريبًًا.. «بورسعيد» خالية من العشوائيات
القارة السمراء منجم العالم
5 آلاف شاب وفتاة فى منتدى شباب العالم 2018

Facebook twitter rss