صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

بدرية طلبة: أقدم «ليالى رمضان» بدلا من «نفسنة» على القاهرة والناس فى رمضان

23 مايو 2017



كتبت ـ مريم الشريف


كشفت الفنانة بدرية طلبة، أن برنامج «ليالى رمضان»، من المقرر أن يحل مكان «نفسنة» على قناة القاهرة والناس خلال شهر رمضان المقبل.
وأكدت بدرية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» أن البرنامج سيتضمن تشويقا واثارة للمشاهدين، مشيرة إلى أنها تقوم بتصوير البرنامج حاليا فى استديو طارق نور، موضحة أن ما زال أمامهم وقت طويل للانتهاء من تصوير حلقات البرنامج، خاصة أنه يتضمن أكثر من موقع تصوير، معبرة عن أمنيتها فى أن يلقى إعجاب الجمهور.
وعن مواعيد عرض «ليالى رمضان»، علقت بدرية إنه ما زال لم يتم تحديد موعد عرضه، ولكن سيكون بعد الإفطار.
وكشفت أنها تقوم بتقديم «ليالى رمضان» مع كل من الفنانة انتصار وهيدى كرم، بالإضافة إلى وجوه جديدة معها وهم ابطال الحكاية معها، فريق «هاى موكا» والذى شاركها فى أكثر من عمل مسرحى من قبل.. وأضافت إن فريق «هاى موكا» يتضمن علاء حلمى، مصطفى صالح، محمد هانى، محمد مجدى، حمادة عبدالعزيز، فكرى إبراهيم، والذين شاركوها فى عدة مسرحيات أبرزها «بدرية اتخطفت»، «ريا وسكينة»، «بدرية فى الوكر»، و«بدرية فى العباسية»، لافتة الانتباه إلى أن أستاذ طارق نور صاحب قنوات القاهرة والناس اعجب بموهبتهم.
وكشفت أن علاء حلمى سيكون ثابتا معها خلال الثلاثين حلقة، مع وجود شخص آخر من «هاى موكا» فى كل حلقة.
أما بخصوص مشاركتها فى مسلسل «هربانة منها» للفنانة ياسمين عبدالعزيز، أكدت أنها ما زالت لم تنته من تصوير مشاهدها فى العمل بعد، حيث من المحتمل أن تنتهى منه بعد منتصف شهر رمضان.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ادعموا صـــــلاح
وداعًا يا جميل!
الحلم يتحقق

Facebook twitter rss